موقع 24:
2024-10-03@18:27:14 GMT

لهذا السبب لن يشاهد كروس مونديال الأندية

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

لهذا السبب لن يشاهد كروس مونديال الأندية

انتقد لاعب وسط منتخب ألمانيا، وفريق ريال مدريد الإسباني، المعتزل توني كروس، النظام الجديد لبطولة كأس العالم للأندية، بسبب الضغوط التي سيفرضها على لاعبي الأندية الكبرى.

قال توني كروس في حلقة جديدة على المدونة الصوتية الخاصة به "إينفاخ مال لوبين" بودكاست، بالاشتراك مع شقيقه فيليكس: "اللاعبون سيتحطمون في مرحلة ما".

وأضاف: "مونديال الأندية المقرر إقامته في الولايات المتحدة العام المقبل، وكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، سيكون مستواهما رديئاً للغاية".

"فيفا" يفاجئ الأندية المشاركة في مونديال الأندية - موقع 24كشفت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الخميس، عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سيفتح سوق انتقالات جديدة للأندية المشاركة في مونديال الأندية 2025 فقط.

ومن المقرر أن تقام النسخة الأولى لكأس العالم للأندية بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقاً.

وأوضح كروس: "الفوز باللقب سيكون بالتأكيد أصعب في المستقبل، لكنه لن يكون أكثر قيمة من ذي قبل، مضيفاً أنه لن يحرص على مشاهدة البطولة".

وتابع: "نظراً للعديد من المسابقات التي تلعب في مرحلة ما، يشعر اللاعبون والمشجعون بالملل، الموسم الحالي الذي يتضمن بالفعل عدداً أكبر من مباريات دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، بسبب النظام الجديد، هو بالفعل جنون".

وكشف كروس الذي أنهى مسيرته الاحترافية بعد بطولة أمم أوروبا هذا الصيف: "في مرحلة ما يتعين عليك أن تستيقظ وتفكر قليلاً في اللاعبين، وأقل قليلاً في الأموال".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية توني كروس توني كروس مونديال الأندية موندیال الأندیة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة منى جبر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد إعلان خبر إعتزالها الفن، مؤكدها إنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

 

وكشفت "منى" عن ذلك الأمر، في تصريحات تلفزيونية، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة:" في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".

 

وأضافت:" موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

 

آخر أعمال منى جبر 


وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • «الفيفا» يقترح فترة انتقالات ثالثة قبل «مونديال الأندية»
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • كروس: اللاعبون يصابون بالصدمة من «مونديال الأندية»!
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • كروس: نسخة مونديال الأندية 2025 ستكون الأسوأ من كل الوجوه
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية