الوطن| متابعات

احتفلت إدارة التدريب بالقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية بتخريج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المتخصصة، والتي شملت دورات تعبوية وفنية وتخصصية.

أقيم الحفل في مقر إدارة التدريب ببنغازي، بحضور عدد من القيادات العسكرية، من بينهم الفريق أول خيري التميمي الأمين العام للقيادة العامة، والفريق ركن صدام خليفة حفتر رئيس أركان القوات البرية، والفريق ركن خالد خليفة حفتر رئيس أركان القوات الأمنية، بالإضافة إلى ممثلين عن الجهات الأمنية.

وأكد اللواء جمال فرحات، مدير إدارة التدريب، أن هذه الدورات تمثل إضافة نوعية للتدريب العسكري، وتستهدف مختلف وحدات القوات المسلحة.

كما أشار إلى أن الخريجين سيتم توزيعهم على الوحدات العسكرية المختلفة، مؤكداً استمرار القيادة في تنظيم المزيد من الدورات المتخصصة لرفع الكفاءة القتالية.

الوسومالقوات البرية القيادة العامة للقوات المسلحة حفتر ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: القوات البرية القيادة العامة للقوات المسلحة حفتر ليبيا

إقرأ أيضاً:

السيسي ومحمد بن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على المقر الجديد للأكاديمية العسكرية (شاهد)

رفع  الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، علم القوات المسلحة على المقر الجديد للأكاديمية العسكرية.

 

السيسي وبن زايد يشهدان فيلما تسجيليا عن الجمهورية الجديدة (شاهد) السيسي وبن زايد يفتتحان مقر الأكاديمية العسكرية الجديد فى العاصمة الإدارية (شاهد)

 

وأدى الرئيس السيسي تحية العلم المصرى وذلك خلال حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية من مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى عرض الفيلم التسجيلي "الجمهورية الجديدة"، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بحضور الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية.

عزف السلام الوطني لكل من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في بداية احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

وصل منذ قليل، الرئيس السيسي ومحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بدأ، منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بالسلام الوطني لمصر والإمارات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية من مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • السيسي يقدم الشكر لـ«بن زايد» خلال الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية
  • السيسي ومحمد بن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على المقر الجديد للأكاديمية العسكرية (شاهد)
  • عناصر الجمارك يحصلون على بذل عمل جديدة "توضح تراتبية القيادة" شبه العسكرية
  • السن عين شمس تحتفل بتخريج دفعة 2024
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين.. صور
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من ضباط الصف المعلمين
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين
  • CIC تحتفل بتخريج دفعة جديدة بحضور السفير الكندي