كشفت منصة شاهد الرقمية، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، اليوم الخميس، والذي من المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشاركت شاهد البوستر التشويقي لـ موضوع عائلي، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «عارفين انهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، احنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من، موضوع عائلي على Shahid».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shahid (@shahid.vod)

والجدير بالذكر، أن أبطال مسلسل موضوع عائلي، بدأوا العمل عليه منذ أشهر عديدة سابقة.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

ودارت أحداث مسلسل موضوع عائلي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وخلال الأحداث ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة: ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك انضمت ياسمين وافي.

اقرأ أيضاًكواليس المؤتمر الصحفي لمسلسل موضوع عائلي بحضور أبطاله (صور)

ماجد الكدوانى ينتهي من تصوير مسلسل «موضوع عائلي الجزء الثاني»

ريهام سعيد توجه رسالة إلى ماجد الكدواني بعد تألقه في «موضوع عائلي 2»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل موضوع عائلي موضوع عائلي الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي ماجد الكدواني مسلسل موضوع عائلي موضوع عائلي مسلسل مسلسل موضوع عائلی

إقرأ أيضاً:

البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة

تواصل «شاهد» الترويج لمسلسل مطعم الحبايب من بطولة الفنان أحمد مالك والنجمة هدى المفتي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك مع تصدر مشاهد الحلقة الأولى من عرضه عبر المنصة.

وشاركت شاهد لقطات من عرض الحلقة الأولى لـمطعم الحبايب عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «البداية خطيرة يا جماعة، مين شاف أول حلقة؟».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shahid (@shahid.vod)

الحلقة الأولى لمسلسل مطعم الحبايب

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب الكثير من الأحداث المشوقة، التي تبدأ بفصل «الطباخ» أبو المجد الذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد من القناة الفضائية، ويخفى الخبر عن ابنته ديدا لعدة أسباب، ومن ثم يتعرف على صبحي «أحمد مالك» الذي يعمل على عربة كبدة.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًباقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

مقالات مشابهة

  • ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • بصورة على العشاء.. بدء تصوير "موضوع عائلي 3"
  • ياسمينا العبد تنضم لمسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثالث
  • ياسمينا العبد تنضم لمسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»