بوابة الفجر:
2024-10-03@18:37:16 GMT

محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

استطاع النجم محمد القس على فرض موهبته ونجوميته في الدراما العربية والمصرية تحديدًا، وعلى الرغم من أن الجمهور المصري من الصعب أن يتقبل أي فنان غير مصري يشارك في الدراما المصرية إلا أن الأمر كان مختلف مع النجم السعودي محمد القس. 

 

 

منذ بداية ظهوره على الشاشة المصرية ولفت نظر الجمهور بموهبته والتي كانت تتطور من عمل إلى آخر وصولًا للعمل الأكثر جدلًا وإنتشارا حاليًا وهو مسلسل "برغم القانون".

 

محمد القس 

حيث يعيش من خلاله النجم محمد القس حالة من النجاح الفني الكبير والملحوظ، المهنية في الأداء، وتقديم شخصية إستثنائية لم نجد الكثير استطاع تحقيق المعادلة في تقديمها بشكل ناجح وحقيقي، نجح في تقديم شخصية الصراع النفسي بين "أحمد " و"أكرم" خلال أحداث المشاهد داخل العمل. 

 

والتي أظهرت تقديمه للشخصية بعيد تمام عن الأداء التقليدي والصراع الذي يعيشه بين شخصياته ومحاولة السيطرة على أي منهم، كيف يتفاعل مع تطورات الأحداث والمواقف من خلال تفاعله مع زملائه، أستطاع أن يلفت أنظار العديد من الجمهور والنقاد وزملائه من الفنانيين أيضًا. 

 

محمد القس 

وفي وقت أصبح الأغلب يهتم بكل ماهو تجاري ووسط عالم الفن الملئ بالمنافسة الشرسة، استطاع محمد القس أن يرسم لنفسه طريق مختلف ينافس به في صناعة الفن واحترام الجمهور، ليكون لدينا نجم آخر من نجومنا العرب نفتخر بوجوده ويكون مكسب لصناعة الفن العربي.

 

 تفاصيل مسلسل “برغم القانون”: 

 

ويذكر أن مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام. 

 

محمد القس 

 

ويعرض المسلسل على منصة Watch It من السبت إلى الأربعاء، حيث تسبق المنصة التلفزيون بحلقة، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض أيضا قبل التليفزيون ب 24 ساعة على منصة Yango Play من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء. 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد القس دراما الأوف سيزون تفاصيل مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون محمد القس

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»

نالت الفنانة فرح يوسف إشادات عديدة من الجمهور بعد مشهد مواجهتها لزوجها «أكرم» بعد أن اكتشفت حقيقة نصبة وخيانته في أحداث الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون».

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء فرح يوسف بعد مشهد مواجهة «أكرم»، كالتالي: «موهوبة جدًا، وانفعالاتها طبيعية وحقيقية بدون أي افتعال، هايلة ومقنعة، برافو فرح»، «أداؤك رائع جدا»، «اديتي المشهد ببراعة جامدة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • أنغام تبرز شبابها بـ"الأوف شولدر" في حفل دبي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»