شبكة انباء العراق ..

حيث تم تباحث اخر المستجدات في الساحة العراقية عامة والتركمانية خاصة والأوضاع الراهنة في المناطق التركمانية الممتدة من تلعفر إلى مندلي ، وكذلك تم الايعاز الى وزارة الصحة لاستكمال مستشفى التركي ذات 400 سرير في طوز خورماتو ، هذا بالإضافة إلى الايعاز الى الوقف الشيعي لاستكمال جامع الرسول الأعظم وجامع الإمام علي في مدينة طوز خورماتو البطلة وكذلك الاهتمام والرعاية لكلية طوز خورماتو ، هذا بالإضافة إلى طلبات المواطنين، وكان دولة الرئيس متجاوبا مع القضية التركمانية العادلة وبلغ تحياته الى كل مكونات الشعب العراقي وخاصة التركمان ، شكر وتقدير عالي لدولة الرئيس السوداني على الاهتمام والاستقبال والتوديع .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”

العمانية-أثير

استقبل صاحب السُّمو السّيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وعددٌ من أصحاب السُّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء سعادة رئيس مجلس الشورى وأصحاب السعادة أعضاء مكتب المجلس، في إطار التنسيق المشترك.

وأشاد سموّه خلال الاجتماع بين الجانبين بالدور الذي يضطلع به مجلس الشورى في التعاون مع الحكومة لمواصلة الجهود المبذولة في تنفيذ السياسات العامة للدولة والإسهام في إعلاء المصلحة العُليا للبلاد، مؤكدًا سموّه أن مجلس الوزراء يولي كل الاهتمام لمرئيات مجلس عُمان الرامية إلى دعم جهود الوحدات الحكومية في تحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين.

استعرض الاجتماع موضوعات عدة، من بينها دعم التعاون مع الحكومة، وتعزيز التوعية الهادفة إلى تحقيق ما من شأنه إعطاء الصورة الحقيقية للعمل الوطني المشترك، إضافةً إلى أهمية دور اللجنة الوزارية التنسيقية المشتركة بين مجلس الوزراء ومجلس الشورى تحقيقًا للأهداف المنشودة.

وأعرب سعادة رئيس مجلس الشورى وأعضاء المكتب عن شكرهم للحكومة وقيادتها المستنيرة للحرص على دعم التعاون البنّاء بين المجلسين، مؤكدين أن ما تم طرحه خلال الاجتماع سيسهم في بذل أقصى الجهود حفاظًا على المكتسبات والمنجزات التي يشهدها الوطن العزيز.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الثامن للّجنة العليا للإعمار والاستثمار
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء الإمارات وكندا وأمريكا لدى البلاد
  • رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يؤكد أهمية الربط الشبكي بين المنافذ الحدودية، والمضي في استكمال نظام الأتمتة للكمارك
  • السوداني يبحث مع السفيرة الامريكية مجريات الحوار حول الوجود الاجنبي
  • بتوجيه مباشر من رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ..
  • عيد الغدير.. منشور نوري المالكي وتعليق مقتدى الصدر وتهنئة محمد شياع السوداني
  • رئيس الوزراء يطلق الأعمال التنفيذية في الطريق المؤدي لمدينة علي الوردي السكنية
  • السوداني يوجه بفتح كل مقطع أو مجسر من مشروع ساحة النسور فور اكتماله
  • سمو السيد فهد يستقبل أعضاء من “الشورى”
  • السوداني يوجه بتشكيل غرفة عمليات لتسريع التفويج العكسي وحل “أي مشكلة” تؤخر عودة الحجاج