كشفت والدة الطالبة مريم محمود ضحية مستشفى الهلال الأحمر بالمنوفية، تفاصيل دخول نجلتها لإجراء عملية جراحية، قائلة « أن الطاقم الطبي القائم علي تجهيز نجلتي لإجراء العملية، تركو ابنتي على اتصال بخرطوم  وبسؤالهم عن حالتها أخبرونا  النبض بس ضعيف، ولكن الحقيقة أن نجلتي كانت قد فارقت الحياة واخفوا الخبر عنا».

وأضافت محمود، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، «لجأنا لإجراء العملية لتنمر زميلاتها عليها بسبب عيب خلقي  بالقدم» . 

وتابعت الأم المكلومه،  السبب الرئيسي لإجراء العملية الجراحية لابنتي الراحله :"كانت رجليها بتوجعها  حيث أن لديها قدم اكبر من قدم أخر، من قدم أثر علي حركتها امي إلي تنمر زميلاتها في المدرسة علي حركة السير، وأنها كانت تتمني أن تسير طبيعية مثل اقرانها طلبت مني إجراء العملية.

وتواصل الأم المكلومه لم يظهر علي نجلتي التعب على رجلها إلا بالصف الأول  الإعدادي، لجأت الي الطبيب ، الذي قال تكاليف إجراء العملية" 30 ألف جنيه"، ولم نمتلك المبلغ فقررنا إجرائها في مستشفى الهلال الحكومية، التي شهدت اخر أنفاس نجلتي ".

وأشارت الأم، الي أن الطبيب  أكد بضرورة إجراء العملية ، وعندما لانتهاء من إجراءات العملية مع تأمين المدارس تم تحديد موعد إجراء العملية الجراحية يوم التلاثاء الماضي، وعملوا ليها اختبارات قبل العملية، معرفوناش إنها ماتت إلا الساعة 6 بالليل، بس احنا عرفنا قبل ما يبلغونا من ناس تانية في المستشفى، لأن الدكاترة خافوا يبلغونا ساعتها وعشان يشترو وقت قالو احنا جايبين ليكم دكاترة من برا ودا محصلش".

أكلمت الأم حديثها:"  أن وضعها لنحو خمس ساعات كاملة على الأجهزة كان أجدى بها دفنها في ذلك الوقت بدلاً من إهانة الموتى، ولم يُكتشف الأمر لنا إلا بعد مشاجرتنا معهم فقررو دخولنا للطفلة، فوضعت عمة الطفلة يدها على رقبة مريم، لتفاجأ بعدم وجود نبض من الأساس، ما اضطر التمريض والأطباء للتأكيد بوفاة "مريم".

«والد مريم نجلتي دخلت علي قدميها خرجي جثة هامدة »

وفي وقت لاحق انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشخص يستغيث لما حدث لنجلته الطالبه مريم محمود، المتوفية أثناء التجهيز عملية جراحية داخل مستشفى الهلال بالمنوفية، بمعرفة ما حدث لها وتسبب في وفاتها داخل المستشفى.

وفاة طالبة أثناء تجهيزها لإجراء عملية جراحية بالمنوفية

وقال إن ابنته تبلغ من العمر 14 عامًا، وإنها كانت تعاني من ألم في أسفل القدم ودخلت مستشفى الهلال للتأمين الصحي بعد الانتهاء من الإجراءات الطبية من أشعة وخلافه، وبعد دخولها فوجئ بإخباره بنقلها إلى العناية المركزة.

تفاصيل وفاة طالبة أثناء تجهيزها لإجراء عملية جراحية بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بالمنوفية

وأضاف أن الأطباء قالوا إنهم لا يعلمون سبب ما حدث ومكثت في العناية المركزة من الـ11.30 صباح الأمس إلى أن أخبروهم بوفاتها، وأنه أبلغ قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أسرة الطالبة مريم تنتظر انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة لدفن جثمانها بالمنوفية 


وتنتظر أسرة الطالبة مريم محمود، انتهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة بعد تحويل الطالبة إلى الطب الشرعي بشبين الكوم، لاستلام الجثمان ودفنه بمقابر الأسرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأم الأب محافظة المنوفية مستشفى الهلال إجراء العملیة عملیة جراحیة

إقرأ أيضاً:

قيده وأضرم النيران بجسده.. وفاة ضحية شقيقه في منشأة القناطر متأثرًا بإصابته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لفظ مبلط سيراميك أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى متاثرًا باصابته بحروق بنسبة 80 %، عقب قيام شقيقه باضرام النيران بجسده لمنعه من شراء المواد المخدرة وتعاطيها بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة.

عامل يضرم النيران بجسد شقيقه

وتلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "محمود" في عقده الرابع مبلط سيراميك مصاب بحروق بنسبة 80 % وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز.

وعلي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين قيام شقيق المصاب عامل نظافة بتقييده بالحبال واضرام النيران بجسده لمنعه من شراء وتعاطي المواد المخدرة، وعقب ذلك تلقي المركز إشارة من المستشفي تفيد بوفاة المصاب متاثرًا باصابته.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بسبب الحمل.. تفاصيل تعرض سلمي أبو ضيف لـ التنمر
  • قيده وأضرم النيران بجسده.. وفاة ضحية شقيقه في منشأة القناطر متأثرًا بإصابته
  • دخلت على قدميها خرجت جثة.. حكاية طالبة توفت بمستشفى في المنوفية
  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • سلمى أبو ضيف تتباهي بحملها بملابس مثيرة (صور)
  • بسبب «حقنة بنج».. وفاة طالبة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!
  • شبهة جنائية في وفاة طالبة الإسكندرية.. هل تكشف الكاميرات غموض الحادث؟