موقع 24:
2024-10-01@23:51:55 GMT

"لا ليغا" تقدم بلاغاً ضد سان جيرمان

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

'لا ليغا' تقدم بلاغاً ضد سان جيرمان

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، اليوم السبت، أنها قدمت بلاغاً ضد باريس سان جيرمان أمام المفوضية الأوروبية، لأنها تعتبر أن التمويلات التي تلقاها النادي من قطر "تتعارض مع لائحة التمويلات الأجنبية للاتحاد الأوروبي".

وكشف بيان للرابطة الإسبانية بقيادة خافيير تيباس أن "الليغا تتبع السبيل الجديد للتحرك الذي يمثل بداية تطبيق اللائحة الأوروبية حول التمويلات الأجنبية، وقد قدمت عريضة أمام المفوضية الأوروبية للتنديد بأن آليات تمويل باريس سان جيرمان تحدث عدم انضباط مالي خطير في السوق الداخلية للاتحاد الأوروبي".

وأضاف البيان: "هذه اللائحة التي تُطبق منذ 12 من يوليو (تموز) من عام 2023، تؤثر على التمويلات الأجنبية الممنوحة من دول من خارج الاتحاد الأوروبي لشركات تمارس نشاطاً اقتصادياً في السوق الداخلية، ومنها القادمة من شركات عامة تخضع بشكل مباشر أو غير مباشر لدولة وتضم أيضاً تلك الأموال الممنوحة في الأعوام الخمسة السابقة لتطبيق هذه اللائحة".

وتعتبر الليغا أن التمويلات التي يتلقاها باريس سان جيرمان من قطر "تحدث عدم انضباط مالي خطير" في "عدة أسواق وطنية ومن الاتحاد الأوروبي".

وأكدت الليغا أن "هذا النادي يحصل على موارد في ظروف خارجة عن السوق يحدث عدم انضباط مالي في أسواق مختلفة داخلية ويمكن لباريس سان جيرمان بهذه التمويلات الأجنبية التعاقد مع أفضل اللاعبين والمدربين وتحقيق عائدات للرعايات الرياضية بأرقام لا تتناسب مع القيم بسعر السوق".

وأضاف أن "هذا يحسن الفريق من جانب الأداء الرياضي، لكنه يؤثر على قدرة الأندية المنافسة على التعاقد".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رابطة الدوري الإسباني باريس سان جيرمان سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الموافقة على اللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت

الرياض

أعلن مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، الموافقة على اللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة.

ورأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم، في الرياض.

 

مقالات مشابهة

  • الموافقة على اللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت
  • تقدم السوق المالية السعودية عالميًا
  • الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • بنك نزوى يسلط الضوء على آفاق التمويلات الإسلامية
  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • بنك نزوى يسلط الضوء على التمويلات الإسلامية في اللقاء المصرفي الإسلامي "ثمار"
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • 5 شروط.. دعم مالي لذوي الإعاقة بما لا يتجاوز 20 ألف ريال سنويًا
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • العرفي؛ المحافظ الجديد مُطّلع ويعلم خبايا السوق الموازي والاعتمادات والشركات التي تتعامل مع المركزي