الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي

أعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن سيد عبد الله الملقب بـ "نيمار" قد انتقل إلى نادي البنك الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

التفاصيل من هنـــــا

مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي

كشف ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا أن كيليان مبابي نجم ريال مدريد لن يتم استدعاؤه لقائمة منتخب الديوك المقبلة وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مباريات دوري الأمم الأوروبية.

التفاصيل من هنــــــا

 الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو

قال الإعلامي كريم رمزي، إن نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع نادي فاركو من أجل ضم لاعبه محمود جهاد.

وأضاف كريم رمزي عبر برنامجه لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم، أن الزمالك يسعى بقوة لضم اللاعب خلال الفترة الحالية، غير أن نادي فاركو مازال يرفض التفريط في خدمات اللاعب إلا بشروط.

التفاصيل من هنــــــا

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

أوضح الإعلامى محمد الليثى، إجراء مسؤولي النادي الأهلي إتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حاليًا من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم إتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

التفاصيل من هنـــــا

مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين

أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة "الأخضر" استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيواجه المنتخب السعودي منتخب اليابان في 10 أكتوبر، ثم يلتقي بمنتخب البحرين في 15 أكتوبر، وستقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

التفاصيل من هنـــــا

غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، حيث غاب عنها الثنائي محمد صلاح، جناح ليفربول وقائد منتخب مصر، والنرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

التفاصيل من هنــــــا

استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، اليوم الخميس، عن قائمة "أسود الأطلس" التي ستخوض مواجهتي إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والمقررتين يومي 12 و15 أكتوبر الجاري.

التفاصيل من هنـــــا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار المساء ابرز الأحداث الأهلي البنك الاهلي الزمالك السويسري مارسيل كولر الفجر الرياضي ريال مدريد قائد منتخب مصر قائمة منتخب المغرب قائمة منتخب المدیر الفنی التفاصیل من عن قائمة

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى منذ 2019.. مبابي يغيب عن قائمة منتخب فرنسا

استقر المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم القدم، على قائمة «الديوك» التي تخوض معسكر شهر أكتوبر الجاري، والتي شهدت غياب نجم ريال مدريد كيليان مبابي.

وتُعد تلك هي المرة الأولى منذ عام 2017، التي يغيب فيها النجم كيليان مبابي عن قائمة منتخب فرنسا، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

وبحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، اليوم الخميس، فإن ديدييه ديشامب المدير الفني للديوك، قرر عدم استدعاء كيليان مبابي لمعسكر منتخب فرنسا المقبل، من أجل إراحته.

وأوضحت التقارير أن قرار ديشامب، جاء بالاتفاق مع إدارة نادي ريال مدريد، حيث يريد يحتاج اللاعب لمزيد من التعافي بدنيًا وطبيًا، رغم عودته مؤخرًا للمشاركة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • ديشامب يعلن قائمة فرنسا لمباريات دوري الأمم الأوروبية.. استبعاد مبابي
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي
  • مبابي يغيب عن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • للمرة الأولى منذ 2019.. مبابي يغيب عن قائمة منتخب فرنسا
  • مبابي خارج قائمة فرنسا بالأمم الأوروبية
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد