زنقة 20 | الرباط

خلق تطبيق المواعدة موز (Muzz) ، والمعروف سابقًا باسم Muzmatch، جدلا بمدينة طنجة ، بعدما عمد إلى نشر إعلانات في الشارع العام اعتبرها كثيرون مسيئة للمدينة.

و جاء في إشهارات للتطبيق المذكور “طنجة مزيونة خصا غير موز” ، و “لي بغا الجمال يطلع للشمال ومع موز أيلقا الحلال”.

التطبيق الذي يقدم خدمات “الزواج الحلال”، عمد إلى اختيار أماكن بعينها لنشر إعلاناته بمدينة طنجة ، خاصة الأحياء التي تعرف بكثافتها السكانية ، حيث جاء في لوحة إعلانية أخرى : “الحب بلا غيرة بحال خبز بلا خميرة و زواج بلا موز بحال أملو بلا لوز”.

يذكر أن ذات التطبيق الذي أطلق منذ عام 2015 متخذًا من المملكة المتحدة مقرًا له، ومتوسعًا في عدد كبير من أنحاء دول العالم، وخاطب بالأساس البلاد العربية، كان قد واجه اتهامات في عدد من الدول حول سياسة الخصوصية، ومخاوف استخدام البيانات.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: العمل جار لتأمين احتياجات النازحين والأولوية لتطبيق القرار 1701

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، يوم الثلاثاء، أن الحكومة تعمل بشكل مكثف مع مؤسسات الأمم المتحدة لتأمين الاحتياجات الأساسية للنازحين اللبنانيين، في إطار خطة الاستجابة الحكومية لأزمة النزوح الناتجة عن العدوان الإسرائيلي على لبنان.

وخلال اجتماع عقده مع ممثلي الأمم المتحدة وسفراء الدول المانحة، قال ميقاتي: "نلتقي اليوم بينما يواجه لبنان واحدة من أخطر الأزمات في تاريخه، إذ نزح نحو مليون شخص بسبب الحرب المدمرة التي تشنها إسرائيل". وأكد أن الحكومة بالتعاون مع الأمم المتحدة تعمل على توفير المساعدات الأساسية للنازحين، مشيدًا بالدعم المستمر من الأمم المتحدة والدول الشقيقة والصديقة، وداعيًا إلى تقديم المزيد من الدعم لتعزيز جهود إغاثة المدنيين.

وفيما يخص الوضع الأمني، أعلن ميقاتي موافقة لبنان على تطبيق القرار 1701 الصادر عن مجلس الأمن بشكل فوري، وإرسال الجيش إلى جنوب نهر الليطاني بالتعاون مع قوات "اليونيفيل" لتحقيق الاستقرار في المنطقة.

وجاءت تصريحاته خلال مؤتمر صحفي عقده في عين التينة عقب اجتماعه مع رئيس مجلس النواب نبيه بري، حيث أكد أن لبنان مستعد لوقف إطلاق النار وتطبيق القرار 1701 بالكامل، استجابة للنداءات الدولية الصادرة عن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والدول العربية ودول أخرى.

مقالات مشابهة

  • الإسلامي للأغذية تؤكد التزامها بالابتكار عبر الشراكة البلاتينية لمنتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024
  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق
  • أبو فاعور من معراب: لتطبيق الـ1701 وإرسال الجيش إلى الجنوب
  • قطر تحذر من استغلال إسرائيل للعجز الدولي لتطبيق مخططها في لبنان
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701
  • مصر تستعد لتطبيق التوقيت الشتوي 2024
  • ميقاتي: العمل جار لتأمين احتياجات النازحين والأولوية لتطبيق القرار 1701
  • سفارتنا بالمملكة المتحدة: الحصول على التصريح الإلكتروني.. عبر التطبيق أو الموقع فقط