نواف السالم

قالت مصادر صحفية عالمية أن الأجواء داخل غرف الملابس الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني ، كانت مشتعلة بعد خسارته الأولي أمام ليل الفرنسي بهدف دون رد ، مساء أمس الأربعاء بالجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير مطول ، “ترددت كلمة “وصلنا إلى الحضيض” في أروقة غرف الملابس، وسُمِعَت بوضوح عقب نهاية المباراة”.

واشارت الصحيفة أن المدرب كارلو أنشيلوتي قام بكل التغييرات الممكنة، وحاول تحسين الأداء الهجومي لريال مدريد قدر الإمكان، ولكن الأمور لم تغيير على الصعيد الهجومي.

والجدير بالذكر أنه ، تعادل ريال مدريد 3 مرات في الدوري الإسباني هذا الموسم أمام ريال مايوركا ولاس بالماس بجانب المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد ، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بفارق 3نقاط عن برشلونة المتصدر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد ليل الفرنسي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لهذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

ويستضيف ستاد مينديزوروتزا، المباراة التي تجمع بين برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وتنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تاريخيًا أمام الأهلي .. برشلونة يتلقى خسارته الأولى في اليد من نادٍ خارج أوروبا
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد لإيجاد أفضل نسخة.. وبايرن للثأر من هزيمة 1982