تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية، الطلاب وعائلاتهم بحفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، معربا عن تمنيه التوفيق لهم، ومهنئا الدولة المصرية، بتخرجهم.

وأضاف مدير الأكاديمية العسكرية في لقاء مع الإعلامي كمال ماضي على قناة «إكسترا نيوز»، على هامش حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أحمد الله، على أن ما كنا نحلم به يتحقق اليوم بافتتاح الأكاديمية العسكرية في عهدها الجديد بالعاصمة الإدارية، هذا يوم عظيم نرى فيه أحد المنشآت العسكرية في يوم الافتتاح على أحدث المواصفات العالمية، وهو نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق من الله ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة».

وتابع سالم، أنّ الهدف الأساسي للأكاديمية انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة هدفها خلق جيل جديد من الضباط، من أجل مواكبة الواقع والتحديات الموجودة وفي ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة، ولدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه، وهذة القوة أساسها مقاتل تكون في أكاديمية عظيمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية طلاب الكليات العسكرية مدير الأكاديمية العسكرية الأکادیمیة العسکریة

إقرأ أيضاً:

فريق الألعاب الجوية يقدم عرضا مميزا في حفل تخرج دفعات جديدة في الكليات العسكرية

شهد حفل تخريج دفعات جديدة في الكليات العسكرية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، استعراض لعرض فريق الألعاب الجوية.

ويتكون فريق النجوم الفضية من نخبة من أمهر الطيارين وطاقمًا فنيًا هو الأفضل على الإطلاق، والذى يعد إنعاكسًا متميزًا لقيمة وقوة القوات الجوية المصرية، متمثلًا في أداء مناوراته أثناء الطيران على مسافات ضيقة وارتفاعات منخفضة في غاية الإتقان والدقة.

مقالات مشابهة

  • فريق الألعاب الجوية يقدم عرضا مميزا في حفل تخرج دفعات جديدة في الكليات العسكرية
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام
  • طائرات ترسم علم مصر في حفل تخرج دفعات جديدة في الكليات العسكرية
  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه
  • السيسي وبن زايد يشهدان حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يصل إلى الأكاديمية العسكرية لحضور حفل تخرج دفعات جديدة
  • الرئيس السيسي يشهد تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية بعد قليل
  • تعرف على موعد حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية 2024