قام المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والعضو المنتدب التنفيذي بتفقد مداخل مطار القاهرة من اتجاه الطريق الدائري وطريق السويس وطريق لطفية النادي - وذلك للوقوف على أعمال الصيانة والتطوير الجارية الآن لرفع كفاءة الطريق في الاتجاهين وتحسين الهوية البصرية وتوفير العلامات واللافتات الإرشادية المؤدية من وإلى مبانى الركاب، على جانبي ونهر الطريق.

جاء لذك في إطار رؤية وزارة الطيران المدنى على الارتقاء بمستوى الخدمات للمسافرين والمترددين على المطارات المصرية - وفي إطار خطة التطوير الجديدة والشاملة للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية للارتقاء بكافة المرافق.

كما وجه رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية كلا من القطاع الهندسي وقطاع العمليات بشركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المحاسب مجدى اسحق بالعمل على رفع كفاءة بوابات الطرق المؤدية لمطار القاهرة ومنها التصميمات والمجسمات المعبرة عن هوية مطار القاهرة وكل مايخص" اللاند مارك ". وكذا رفع كفاءة المبنى الخدمي ومنطقة البنوك وغيرها من المرافق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الطيران المدني المطارات المصرية رئيس الشركة القابضة للمطارات العضو المنتدب التنفيذي

إقرأ أيضاً:

إغلاق جزئي بطريق "الدمام - الرياض" لأعمال صيانة.. السبت المقبل

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة وقيادة أمن الطرق، عن بدء أعمال صيانة ورفع كفاءة طريق "الدمام - الرياض" ابتداءً من يوم السبت المقبل.
وتشمل أعمال الصيانة مسافة 18 كيلومتراً من الطريق الرئيسي باتجاه الرياض، تبدأ من تقاطع طريق الظهران الجبيل السريع وحتى محطة وزن الشاحنات.
أخبار متعلقة ولي العهد يُعلن إطلاق "مؤسسة الرياض غير الربحية" وتشكيل مجلس إدارتهاالدمام.. إنجاز 80% من ربط طرق أحياء الندى والشعلة والفاخريةالمعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التموروأوضحت الأمانة أنه سيتم إغلاق الطريق جزئياً مع إغلاق بعض المخارج والمداخل حسب متطلبات العمل، داعيةً مستخدمي الطريق إلى توخي الحذر واتباع اللوحات الإرشادية والتحويلات المرورية البديلة حرصاً على سلامتهم وانسيابية الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • أيمن عرب: تنفيذ أعمال صيانة وتطوير مداخل ومخارج مطار القاهرة الدولي
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بالأراضى المضافة لمدينة الشروق
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • لـ تنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي.. تحويلات مرورية بالقاهرة
  • إغلاق جزئي بطريق "الدمام - الرياض" لأعمال صيانة.. السبت المقبل
  • وكالة الأنباء الفرنسية: تعليق الحركة الجوية في مطار بن جوريون
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطوارئ بمطار القاهرة
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة