المناطق_واس

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص عن بدء مرحلة إبداء الرغبات وطلب التأهيل لمشروع تطوير وتشغيل المستودعات الجمركية في المنافذ، التي تهدف إلى تعزيز مكانة المملكة مركزًا لوجستيًّا عالميًّا تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

 

أخبار قد تهمك “الزكاة والضريبة والجمارك”: 160 ألف سيارة واردات المملكة خلال عامي 2022-2023م 4 مايو 2024 - 1:44 مساءً هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص يُعلنان بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع المركز الوطني لتدريب الوسائل الحية والمنافذ الجمركية 24 أبريل 2024 - 11:38 صباحًا

 

 

وأوضحت الهيئة أن المشروع سينفذ في 38 منفذًا حدوديًا بالشراكة مع القطاع الخاص بنموذج عقد (التصميم، والتشييد، والتمويل، والتشغيل، والصيانة، والنقل) بعقد يمتد لمدة 15 عامًا تتضمن فترة الإنشاء، وبنطاق عمل تطوير 13 مستودعًا جديدًا بما فيها (تصميم وبناء 12 مستودعًا جديدًا، وتجديد مستودع واحد قائم) في 13 منفذًا من مختلف أنحاء المملكة.

كما يشمل المشروع صيانة 13 مرفقًا تابعًا للمستودعات، وتوفير المعدات للمستودعات الجديدة والقائمة في 38 منفذًا حدوديًا إضافة إلى توفير الدعم اللوجستي وخدمات التنظيف لجميع المستودعات الجديدة والقائمة.

 

 

ودعت الهيئة والمركز المستثمرين الحصول على وثيقة طلب التأهيل، التي تحتوي على معلومات المشروع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للتخصيص (www.ncp.gov.sa) ، وتستمر مرحلة تقديم طلبات التأهيل حتى 14 نوفمبر 2024م عند الساعة الـ 3 عصرًا بتوقيت المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الزکاة والضریبة والجمارک منفذ ا

إقرأ أيضاً:

بدء تركيب الأجزاء المعدنية لمشروع كوبري شارع البحر في درنة

الوطن | متابعات

في إطار جهود تطوير البنية التحتية في درنة، بدأت الشركة المنفذة لمشروع «كوبري شارع البحر» بتركيب الأجزاء المعدنية بعد وصولها، مما يمثل خطوة هامة نحو استكمال المشروع.

يُعتبر الكوبري من المشاريع الحيوية التي ستسهم في تسهيل حركة المرور بين شرق وغرب المدينة، وتحسين التنقل داخلها.

المشروع يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا والمدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة، بهدف إعادة بناء المدينة بعد السيول التي تعرضت لها في سبتمبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الطاقة تطلق طلب عروض لمشروع نقل الكهرباء بالجهد العالي بين جنوب المملكة ووسطها
  • هيئة “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة الإعفاء من العقوبات المالية
  • الزكاة والضريبة تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية
  • بدء تركيب الأجزاء المعدنية لمشروع كوبري شارع البحر في درنة
  • وزير التموين يوجِّه بالإسراع في تنفيذ المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية بـ3 محافظات
  • ‎هيئة الزكاة تعلن عن 15 وظيفة شاغرة
  • فتح باب تقديم طلبات إبداء الاهتمام بمشروع تطوير محطة الزرَّاف للطاقة الشمسية الكهروضوئية
  • وزير التموين يوجه بسرعة الانتهاء من المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية