كشف صناع فيلم الكوميديا والخيال «دراكو رع»، عن البوستر الرسمي للعمل، تزامنا مع قرب عرضه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وكان من أبرز أبطال الفيلم المتواجدين على البوستر الفنانان شادي ألفونس، وخالد منصور، وظهرا على هيئة مصاصي دماء، أحدهما يبدو كئيبًا والآخر مرحًا، ومن خلفهما تظهر آثار فرعونية.

View this post on Instagram

A post shared by NileWood Production (@nilewoodeg__production)

موعد عرض فيلم «دراكو رع»

ومن المقرر عرض فيلم «دراكو رع» بدور العرض السينمائي المصري يوم 16 أكتوبر 2024، بينما يتم يعرض بدور العرض السعودي ودول الخليج وجميع أنحاء العالم ابتداءً من 31 أكتوبر 2024.

أحداث فيلم دراكو رع

تدور أحداث فيلم دراكو رع في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين رمسيس وأحمس، وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة، ليقررا بعدها الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجددًا والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.

أبطال فيلم دراكو رع

يضم فيلم دراكو رع، كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: خالد منصور وشادي ألفونس، مروان يونس وإسماعيل فرغلي، كما يضم الفيلم مجموعة من الممثلين الصاعدين، مثل: ملك بدوي، ويارا عزمي، وأحمد طلعت، وفارس حداد، وهاني قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف نور قدري والفنانة اللبنانية داليدا خليل.

والفيلم من تأليف خالد منصور وشادي ألفونس ومحمود الفار ومينا خزام، وإخراج كريم أبو زيد، وإنتاج محمد عبد الوهاب ومحمد خير زعيتر من استوديوهات نايل وود للإنتاج السينمائي.

اقرأ أيضاًلطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن

آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم دراكو رع البوستر الدعائي لـ فيلم دراكو رع البوستر الرسمي لـ فيلم دراكو رع فیلم دراکو رع

إقرأ أيضاً:

«أمي لن تتحمل الفضيحة».. كيف أنقذ الفن خالد الصاوي من الإدمان؟

لعب الفن دورًا مهما في حياة الفنان خالد الصاوي، فساعده شغفه بالفن ما بين الكتابة والإخراج والتمثيل على إنقاذه من العديد من المشاكل في مراحل عمرية مبكرة، فكان يواجه بداخله إحساسا بعدم تناغم مع الحياة من حوله فساعده الفن في التعامل مع هذا الإحساس وكان بمثابة طاقة نور بالنسبة له، قائلا: «الفن أنقذني من الجنون والإدمان والإلحاد والضياع».

وانفتح الفنان خالد الصاوي خلال لقاء تليفزوني له، عن الفترة التي وقع فيها فريسة للإدمان، وكيف نجح في الخروج منها بعد ما مر بفترة صعبة لم تتجاوز الـ4 دقائق كان على يقين فيها أنَّه سوف يفارق الحياة، قائلا: «خذتي الممنوعات من العالم الحقيقي إلى العالم البديل أكثر مما ينبغي، وأكثر من المرحلة التي كان يجب أن يكون عندي حكمة وأتوقف عندها، وفي إحدى المرات تماديت، شعرت بضربات قلبي قوية للغاية حتى شعرت به يخرج من صدري بطريقة تخبرني أني سوف أموت في الحال».

وأضاف: «مشكلتي في ذلك الوقت، الفضيحة لو مت في هذا الحال لن تتحمل أمي الفضيحة، أريد أن أقوم لأخفي كل الأشياء التي كانت حولي ولكني لا استطيع أن أفعل أي شيء، ولكن استطعت أن أدخل إلى السرير بصعوبة شديدة ولمدة 4 ساعات ومازل قلبي يؤلمني، ولم استطيع في الاتصال بأحد أو الذهاب إلى المستشفى، ولم أجد أمامي إلا الله ألجأ له قولت له: سبحانك أنقذني من الذي أنا فيه وسوف أغير حياتي ولن أضع نفسي في هذا الوضع المهين مرة أخرى».

ولدت من جديد بعد أزمتي

وتابع خالد الصاوي: «بعد دقيقة واحدة من مناجاة الله غفوت 4 دقائق، واستيقظت كأني نائم لمدة 4 ساعات، هدأت دقات قلبي، وقومت وجمعت كل الأشياء التي كانت حولي حرقت أشياء منها وألقيت أشياء أخرى في القمامة، وشعرت أني أولد من جديد، صليت لله ثم نمت فترة قصيرة واستيقظت ألعب رياضة، وابتعدت تماما عن كل شيء متعلق بهذا الأمر سواء من أشخاص أو أماكن بعينها».

خالد الصاوي: كشفت حكايتي مع الإدمان حتى احذر الجميع 

وصف خالد الصاوي تلك المرحلة بـ «الأسوأ» في حياته، موضحا: «كان عندي ظروف شخصية وعائلية ومهنية، ولكن الحقيقة أنا كنت السبب الأول وأنا الذي بدأت والذي جاء بعد ذلك تبعات ما قمت أنا به، أهم شيء أن يواجه نفسه ويعترف بالخطأ، وأنا رويت تلك القصة حتى أوعي الجميع وأحذرهم».

مقالات مشابهة

  • فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟
  • البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • طرح البوستر الدعائي الرسمي لـ ـفيلم دراكو رع
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم دراكو رع.. حكاية آخر مصاصي الدماء
  • انطلاق البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • «أمي لن تتحمل الفضيحة».. كيف أنقذ الفن خالد الصاوي من الإدمان؟
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • حقيقة مشاركة البلوجر علي غزلان بـ "أوراق التاروت ..الشركة المنتجة تحسم الأمر