موقع 24:
2024-10-03@17:20:06 GMT

"فيفا" يفاجئ الأندية المشاركة في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

'فيفا' يفاجئ الأندية المشاركة في مونديال الأندية

كشفت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الخميس، عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سيفتح سوق انتقالات جديدة للأندية المشاركة في مونديال الأندية 2025 فقط.

قالت صحيفة ماركا الإسبانية: "فيفا" سيفتح سوق انتقالات جديد خلال الفترة من 1 إلى 10 يونيو (حزيران)، لتشجيع الأندية على ضم صفقات جديدة لمونديال 2025".

 

وأضافت الصحيفة: "سبب القرار يرجع إلى أن كأس العالم للأندية يبدأ 15 يونيو (حزيران) أي بين الموسمين، لذلك "فيفا" تريد مساعدة الأندية المشاركة في الحدث الكبير".

ويعد هذا القرار مفيداً للفرق العربية المشاركة في البطولة، لأنه سيفتح الباب للتعاقد مع لاعبين جدد في هذه الفترة لتدعيم الصفوف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كأس العالم للأندية كأس العالم للأندية المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29 في اللقاء الذي جمعهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب 2024 المقامة في مصر. 

سيطر الأهلي على مجريات الأمور وسط تفوق كبير للحارس عبد الرحمن طه الذي تصدي لأكثر من 15 تسديدة من لاعبي برشلونة وحسم الشوط الاول بنتيجة 18-15 قبل أن يواصل التفوق ويحسم الفوز على بطل أوروبا. 

وكان الأهلي خسر أمام فريق ماجديبورج الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد. 

مقالات مشابهة

  • «الفيفا» يقترح فترة انتقالات ثالثة قبل «مونديال الأندية»
  • عاجل.. «فيفا» يكشف عن مفاجأة كبرى لـ الأهلي قبل مونديال الأندية 2025
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • كروس: نسخة مونديال الأندية 2025 ستكون الأسوأ من كل الوجوه
  • وفد "فيفا" يقيم جاهزية ملاعب السعودية لاستضافة مونديال 2034
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية