المناطق_واس

كثفت أمانة منطقة حائل جهودها في إدارة النظافة العامة خلال شهر سبتمبر الماضي 2024، بهدف تعزيز المظهر الحضري وتحقيق بيئة نظيفة تليق برقي المجتمع وتكامله الحضاري.

 

أخبار قد تهمك أمانة حائل تنهي استعداداتها لفعاليات اليوم الوطني الـ 94 18 سبتمبر 2024 - 12:52 مساءً أمانة حائل ترفع ‏أكثر من 38000 ألف طن من النفايات المنزلية والمبعثرة خلال شهر أغسطس 5 سبتمبر 2024 - 6:27 مساءً

وأوضحت الأمانة أن مؤشرات الأداء سجلت أرقامًا ملحوظة في مختلف الأنشطة المتعلقة بالنظافة، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

 

وأفادت الأمانة بأنها رفعت 65,610 أطنان من النفايات، وأزالت 15,500 طن من مخلفات البناء التي جُمِعَت خلال عمليات النظافة الشاملة، كما تمت معالجة 3,235 طنًا من النفايات المبعثرة في الأحياء والمرافق العامة.

 

 

كما نُفِّذَت عمليات تنظيف واسعة شملت الكنس اليدوي بمسافة 1,320 كيلومترًا طوليًا، وجمع النفايات يدويًا بمسافة 98,050 كيلومترًا طوليًا، وشملت الجهود غسيل 18,500 حاوية نفايات، وصيانة 155 حاوية أخرى للحفاظ على البيئة وضمان الاستخدام الآمن والمستدام لها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة حائل

إقرأ أيضاً:

نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة

المناطق_واس

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أن نجاح الخطط الأمنية سمة من سمات هذا الوطن ورجال أمنه بفضل من الله ثم بدعم القيادة الحكيمة – أيداها الله – مشيدًا بالتزام رجال الأمن بالخطط والحرص على العمل التكاملي بين مختلف القطاعات، مثمناً كافة الجهود المبذولة، متمنيًا للجميع التوفيق.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة 30 سبتمبر 2024 - 2:42 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة 26 سبتمبر 2024 - 6:45 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء الدكتور كتاب بن عقيلان العتيبي وعددًا من القيادات الأمنية المشاركين في تنظيم الاحتفال باليوم الوطني ٩٤ في المنطقة ومحافظاتها، بحضور وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف عبدالعزيز الصقر.

 

 

من جانبه أعرب العتيبي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على حرصه ومتابعته، مؤكدًا أن توجيهات سموه تعطي حافزًا له ولزملائه لبذل المزيد في ظل حرص ودعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- ومتابعة سمو أمير المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة
  • الطائف.. إزالة مظلات السيارات المخالفة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر
  • رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري