الثورة نت| محمد المشخر

نظمت التعبئة العامة بمديرية نعمان بمحافظة البيضاء اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وجسد المشاركون في العرض الذي حضره مدير عام مديرية نعمان علي صالح العواضي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية بدر اليحيري ومدراء فروع المكاتب التنفيذية والمحلية والتعبئة العامة والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية في قرى وعزل مديرية نعمان ما تلقوه من مهارات في الدورات العسكرية والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”،تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ورددوا هتافات الحرية والعزة والكرامة، و المناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي البريطاني..مؤكدين أن دماء شهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله ستتحول إلى براكين يجتث عروش قوى الاستكبار العالمي.

وندد المشاركون في العرض، بالجريمة الوحشية التي اغتالت المجاهد السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله،الذي استشهد في غارة وحشية للعدو الصهيوني بالضاحية الجنوبية لبيروت.

واكد المشاركون في العرض المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظا على مكتسباتها وتضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

واشادوا بما وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية من تطور في التصنيع الرادع للعدو في عمق الكيان الغاصب المؤقت..

لفت المشاركون إلى مكاسب الثورة المباركة في استعادة القرار السيادي وقطع الوصاية والهيمنة الأمريكية والخارجية والحفاظ على مؤسسات الدولة والأمن واستقرار الجبهة الداخلية وبناء جيش وطني قوي وتطوير الصناعات العسكرية.

و باركوا أبناء وقبائل مديرية نعمان، نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني.

تخللت العرض تقديم قصائد شعريه بالمناسبة، أكدت المضي في طريق الجهاد والوفاء للشهداء، وخوض معركة “النصر الموعود والجهاد المقدس”نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني وقضيتهما العادلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء مديرية نعمان التعبئة العامة

إقرأ أيضاً:

تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية في الجميمة والمفتاح وريف حجة

دشنت التعبئة العامة في مديريات الجميمة وريف حجة والمفتاح المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى”.

واكدت الكلمات بحضور مديري المديريات ومسؤولي التعبئة وشخصيات اجتماعية ومشايخ وأعيان، أهمية استشعار المسؤولية في نصرة المظلومين والمستضعفين في غزة ولبنان .

وتطرقت إلى أهمية أن تكون الروحية في هذه المرحلة عالية ومعرفة خطورة المرحلة الراهنة ودور الجميع في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال في فلسطين ولبنان واليمن.

سبأ

مقالات مشابهة

  • السيد القائد يكشف عن عمليات يمنية تزامنت مع الهجوم الايراني
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية في الجميمة والمفتاح وريف حجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وضرة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في وضرة بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية وضرة بحجة