شهد الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا، إنطلاق المؤتمر الخامس الذي ينظمه قسم الجلدية بمستشفي العام  وخلال المؤتمر الذي حضره الدكتور محمد الديب نقيب الأطباء ومدير المستشفي والدكتور عمرو عبدالحميد أستاذ الامراض الجلدية بطب سوهاج، والدكتور باسم حبشي إستشاري الجلدية بمستشفي قنا العام ونخبة من أساتذة الجلدية بعدد من جامعات ومستشفيات الجمهورية.

 

و أشاد وكيل الوزارة، بجهود فريق قسم الجلدية بالمستشفي ودورهم الهام في التعامل مع الحالة الطبية التي ترد إلي المستشفي ، وكذا دورهم في عقد المؤتمرات العلمية التي تُثري الحصيلة العلمية لدي أطباء الجلدية بالمحافظة وأثر ذلك علي مستوي الخدمات الطبية التي يتلقاها المواطنين من أبناء المحافظة. 

فيما أشار الدكتور محمد الديب، أن المؤتمر يَشرُف بكوكبة علمية من الأطباء لعرض كل ما هو جديد وحديث في تخصص الجلدية والليزر والتجميل وأمراض الجلد.

  كما ويناقش المؤتمر مدي تأثير الأدوية المناعية علي الأمراض الجلدية وما هو مناسب لكل حالة. 

 هذا وقد تم خلال المؤتمر تكريم مجموعة من الأطباء المتميزين من أطباء الجلدية، سواء من العاملين في القطاع الصحي أو الجامعي علي جهودهم المختلفة والمتنوعة في خدمة المواطنين في كافة أنحاء المحافظة.

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر 

 بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى ال51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وجاء نص البرقية: " يطيب لي ويسعدني أن أرفع لفخامتكم بأصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة الذكرى الحادى والخمسين لانتصارات السادس من اكتوبر المجيدة، داعيا الله عزوجل أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية، لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز، وأنه سوف يسجل التاريخ بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".  

كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، و الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، والمستشار حفنى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشفى قنا العام وكيل وزارة الصحة الخدمات الطبية وزارة الصحة قنا الصحة بقنا القطاع الصحي

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم المؤتمر السنوي لقسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب نوفمبر المقبل    

 تنظم كلية الطب بجامعة أسيوط تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، فعاليات المؤتمر السنوي لقسم أمراض النساء والتوليد «صحة أفضل للمرأة»، في الفترة من 5 - 8 نوفمبر المُقبل وذلك تحت إشراف الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتورة أماني عمر وكيل الكليه لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد نصر أستاذ ورئيس قسم أمراض النساء والتوليد، ورئيس المؤتمر، والدكتور سيد عبدالحميد الأستاذ بالقسم، ورئيس شرف المؤتمر، والدكتور ضياء الدين النشار الأستاذ بالقسم، ومقرر المؤتمر

 وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي؛ أن المؤتمر يهدف من خلال أجندته العلمية إلى؛ تبادل الخبرات بين الباحثين، والمتخصصين من مختلف الجامعات، وتطوير القدرات العلمية، والبحثية، والأكاديمية؛ للباحثين، وأعضاء هيئة التدريس؛ وفق المستجدات في الأبحاث المحلية، والعالمية فى مجال طب النساء والتوليد، مشيرًا إلى أن المؤتمر يُسلط الضوء على؛ المستجدات العلمية الحديثة فى كافة مجالات طب أمراض النساء، والتوليد، والعقم، بكل فروعه؛ وتشخيصها، وعلاجها، خاصًة؛ تأخر الحمل، وطب الجنين، وأورام النساء، والجراحات المتعلقة بها، وجراحات المناظير.

  وأضاف الدكتور أحمد نصر رئيس المؤتمر؛ أن المؤتمر يتضمن عددًا من ورش العمل فى مجالات؛ الحقن المجهري، وطب الجنين، وأمراض النساء والتوليد، هذا إضافًة إلى عدة جلسات علمية تناقش؛ أحدث ما توصل إليه العلم في تشخيص، وعلاج أمراض النساء والتوليد، بوجه عام؛ مضيفًا أن المؤتمر يشهد مشاركة عدد من الجهات، والمؤسسات المعنية بأبحاث أمراض النساء والتوليد في مصر مثل؛ الجمعية المصرية لأمراض النساء والتوليد، والمؤسسة المصرية لطب الخصوبة، وجمعية الصعيد لأمراض النساء والتوليد، وحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين فى مجال أمراض النساء من مختلف الجامعات المصرية، وجامعتيّ ألمانيا، وكندا

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة قنا يشهد انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بالمستشفى العام
  • انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بمستشفى قنا العام
  • جامعة أسيوط تنظم المؤتمر السنوي لقسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب نوفمبر المقبل    
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • إنطلاق فعاليات المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بمستشفي قنا العام
  • الدكتور سامي هاشم رئيسا لتعليم النواب
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد توقيع عقد إقامة مصنع جديد لإنتاج الضفائر الكهربائية بمدينة الروبيكي
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية