تحدث ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق عن أسباب استبعاد بعض نجوم منتخب مصر الذين يشاركون بشكل أساسي من قائمة مباراة موريتانيا بتصفيات المؤهلة لكأس الإمم الإفريقية التي ستقام بالمغرب.

ضياء السيد: إمام عاشور لا يستحق الاستبعاد من قائمة منتخب مصر

وقال السيد في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "إمام عاشور لا يستحق الاستبعاد من قائمة منتخب مصر لأنه عمود أساسي من عواميد الفريق وهو أهم عنصر بهذا العمود".

وأضاف: "إمام عاشور لازم يكون موجود وقد يكون استبعاده لعدم التركيز أمام الزمالك بالمباراة الأخيرة ولكن هناك الكثير من زملائه تراجع مستواهم وكانوا بنفس اللقاء وتم ضمهم لقائمة منتخب مصر وقد يرجع السبب لطريقة خروجه من معسكر المنتخب السابق".

 

سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة

واختتم حديثه: "لماذا لم يتم استدعاء محمد النني وهو يشارك وظهر بشكل جيد مع الجزيرة الإماراتي وكذلك سام مرسي الذي صعد فريقه للدوري الإنجليزي الممتاز وضم عبد المنعم رغم عدم التزامه بالمعسكر بسبب تأخر تقديمه مع نيس ولماذا يستبعد عمر جابر رغم تألقه والاشادة به".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استبعاد إمام عاشور الإعلامي مهيب عبد الهادي تصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية جهاز منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية قائمة منتخب مصر قناة mbc كأس الأمم مدرب منتخب مصر مهيب عبد الهادي محمد النني قائمة منتخب مصر إمام عاشور من قائمة

إقرأ أيضاً:

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن أسباب استبعاد الثنائي أحمد حجازي ومحمد النني من معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي موريتانيا.

كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر

وأكد الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور" إن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر،تحدث مع جهازه المعاون، أن أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، ترتيبه الرابع أو الخامس في مركزه، وأنه لن يضمه خلال الفترة المقبلة منعا لحدوث أزمات أو اعتراضات من جانب اللاعب على عدم مشاركته في المباريات.

وتابع:" بالإضافة إلى ما حدث من حجازي خلال مباراة بوتسوانا وحديثه الغير لائق مع طارق سليمان في الفندق عقب انتهاء اللقاء".

وأضاف:" حسام حسن سيعتمد على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد صبحي مع وجود حمدي فتحي وتوظيفه في الدفاع بجانب خط الوسط، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام مع إمكانية تواجد حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك".

ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة

وأكمل:" فيما يخص محمد النني، الكابتن حسام حسن يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاته، ويخطط للنزول بمعدل الأعمار".

وأختتم:" حسام حسن، قلقان من فكرة تواجد النني والجلوس على دكة البدلاء وهو ما قد يترتب عليه غضب النني لأنه لاعب كبير وحقق نجاحات مع المنتخبات الوطنية خلال الفترات الماضية، وبالتالي حتى الآن لن يضمه".

مقالات مشابهة

  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. استبعاد إمام عاشور
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم