تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن أسباب خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي الزمالك وموقفه من العقوبات إذا كان مدير الكرة بعد الهزيمة.

علاء ميهوب: الأهلي خسر بطولة السوبر الإفريقي لأنه استسهل المباراة

وقال ميهوب في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "الأهلي خسر بطولة السوبر الإفريقي لأنه استسهل المباراة وكان يفكر في التتويج عكس الزمالك الذي كان مستعد جيدا ويحترم المنافس بشكل كبير".

وأضاف: "الزمالك تعامل مع المباراة بتركيز شديد جدا لأنه يريد الفوز بالبطولة وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها وعمل احترام لنجوم الأهلي ولكن المارد الأحمر كان يشعر بالاطمئنان ناحية المباراة".

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي

واختتم حديثه: "لو كنت مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بعد المباراة كنت سأصمت وابدأ اتخاذ القرارات وهي خصم مادي كبير جدا فوق أي تخيل وبعض اللاعبين ستزيد عليهم الخصومات بسبب أداءهم السيئ وخطأ خطير من رامي ربيعة وعمر كمال احتفالهم بضربات الجزاء ويجب الانتظار حتى النهاية وإعلان صافرة انتهاء المباراة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي مهيب عبد الهادي السوبر الأفريقي بطولة السوبر الأفريقي بطولة السوبر خسارة الأهلي مهيب عبد الهادي مدير الكرة نادي الأهلي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة مشادة محمد مجدي أفشة مع إمام عاشور وحسين الشحات لاعبي الأهلي، عقب نهاية مباراة السوبر الإفريقي والتي خسرها المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 في اللقاء الذي أقيم في السعودية.

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: إن محمد مجدي أفشة كان ضمن ثلاثة لاعبين عارضوا فكرة عدم مشاركة إمام عاشور في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبو الزمالك للاعبي الأحمر قبل تسليم الميداليات.

وتابع هاني حتحوت، أن إمام عاشور رفض الرضوخ لفكرة زملائه وأبلغ بعض اللاعبين بأنه لن يمر من الممر الشرفي مع الفريق حرصا على عدم تعرضه للاستفزاز من أي من لاعبي الزمالك خصوصا بعد مشادته مع دونجا وغيرها من الكواليس.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن محمد مجدي أفشة وإمام عاشورلم تحدث بينهما مشادة ولكن حدث انفعال لتمسك كل منهما بوجهة نظره إلى ان تدخل بعض اللاعبين والمدربين لحسم الموقف، والتأكيد على مرور كل اللاعبين بالممر الشرفي ومراسم تسلم الميداليات.

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • أمير هشام: خسارة السوبر الإفريقي سبب دخول كهربا المستشفى
  • أمير هشام: كهربا دخل في حالة حزن شديدة بعد خسارة السوبر الإفريقي