تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، ضم سيد عبدالله نيمار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وانتقل سيد نيمار إلى البنك الأهلي، بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وانضم نيمار إلى صفوف البنك الأهلي، ليصبح تحت القيادة الفنية للمدرب طارق مصطفى، الذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الماضي.

قدم نيمار مع نادي الزمالك عطاء كبيرًا خلال الفترة الماضية، آخرها في الموسم الماضي، الذي شارك به في 25 مباراة في مختلف البطولات، وأسهم في تتويج الفارس الأبيض بلقبي الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي. 

وعلى الرغم من عدم تسجيله أي أهداف، إلا أنه قدم أداءً مميزًا وصنع 3 أهداف في الدوري المصري وهدفًا واحدًا في كأس الكونفيدرالية.

موجة رحيل تضرب الزمالك

يشهد نادي الزمالك موجة رحيل كبيرة لعدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث رحل عن الفريق كلاً من ماجد هاني، يوسف أوباما، جمال موتيابا، إبراهميا نداي، ياسر حمد، محمود علاء، محمد أشرف روقا، محمد عاطف، وآخرهم حتى الآن سيد عبدالله نيمار. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنك الأهلي نيمار الزمالك سيد نيمار نادي البنك الاهلي طارق مصطفى اللواء أشرف نصار البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، هو الذي رفع القيمة السوقية للنادي.

وأشار الجابر خلال حديثه، أن الهلال فقد نيما بعد الثلث الأول من الموسم الماضي، ومن ذلك حقق ثلاث بطولات، فالفريق لم يتأثر بغيابه.

وتابع أن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل لها أهداف ومعاني كثيرة، مؤكدًا أن الكرة السعودية ستعود مرة أخرى، إذا تم أخذ الهلال كقدوة للأندية.

ويستعد الهلال متصدر الدوري بالعلامة الكاملة، من مواجهة نظيره الأهلي، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727913616033.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا