أعربت رانيا فريد شوقي عن حزنها وأسفها لما يحدث في لبنان، وما يواجه الشعب اللبناني من قصف وعدوان إسرائيلي أسفر عن وقوع العديد من الضحايا.

رسالة مٌؤثرة من رانيا فريد شوقي لأحداث لبنان

وأوضحت رانيا فريد شوقي، في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أن ما يحدث في لبنان أمر صعب، ومٌوجع ومؤلم للقلب، قائلة: «اللي بيحصل مفيش حاجة تٌقدر توصفه لأنه الوطن العربي ينزف».

وتابعت الفنانة رانيا فريد شوقي أن لبنان ليس وحده الذي يعيش أزمة إنسانية لكن سبقها فلسطين وسوريا واليمن، وخلال فترة صعبة، مُوجهة رسالة للشعب اللبناني قائلة: «أنتوا شعب قوي ومهما حصل هتقدروا تستردوا بلدكم بصمودكم وقوتكم».

آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي

وكان آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي بطولتها للعرض المسرحي «مش روميو وجوليت»، الذي يجمعها مع الفنان على الحجار، على المسرح القومي، وهي مٌستوحاة من قصة «روميو وجولييت»، الشهيرة للكاتب وليم شكسبير، ويشارك في بطولتها كل من عزت زين، ميدو عادل، طه خليفة وآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي على الحجار مسرحية مش روميو وجوليت ميدو عادل لبنان أحداث لبنان رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: «وقت الحروب الوجع واحد»

تحرص الفنانة السورية كندة علوش على التدوين بشكل يومي لدعم الشعب اللبناني في ظل الأحداث الأخيرة، عبر حسابها على «إنستجرام»، كما تشارك متابعيها المبادرات الخاصة بالجمعيات الخيرية المدنية في جمع التبرعات المالية والإنسانية لمساعدة المدنيين والنازحين في لبنان من الأماكن التي تستهدفها قوات العدوان الإسرائيلي.

كدنة علوش تساند الشعب اللبناني

وقالت كندة علوش في تدوينة لها عبر حسابها على «إنستجرام»، «وقت الأزمات والحروب الوجع واحد والدم واحد.. لبنان جنة كل اللي عاش فيها وشافها وزارها بيعرف جمالها وغناها وعظمة شعبها.. لا تتخلوا عنها اليوم هي بحاجة دعمكم ومساندتكم ووقفتكم معها».

وتابعت الفنانة السورية في تدوينتها، «اليوم في مليون نازح تركوا بيوتهم محتاجين للمساعدة والدعم إن شالله هالرقم ما بيزيد، الجمعيات الخيرية المدنية عم تعمل مجهود جبار على الأرض ومحتاجين دعم كبير من كل اللي يقدر يساعد.. الله يحمي لبنان وسوريا وفلسطين.. الله يحمي السودان وكل البلاد المتأزمة».

نجوم الفن العرب يدعمون الشعب اللبناني

ولم تكن كندة علوش هي الفنانة الوحيدة التي أعلنت عن دعمها الكبير للشعب اللبناني، إذ اتسعت القائمة لتشمل العديد من الفنانين من بينهم ياسمين عبد العزيز، منى زكي، دنيا سمير غانم، أحمد العوضي وشيرين عبد الوهاب، إضافة إلى الفنان السوري الكبير أيمن زيدان الذي اعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي بسبب الظروف الراهنة في لبنان.

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • الفنانة نيللي: "فوازير رمضان" نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: «وقت الحروب الوجع واحد»