واصل جمهور ومشاهير السوشيال ميديا سخريتهم من “الحكامة” التي تتبع لقوات الدعم السريع, وذلك بعد قصتها الشهيرة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, ووفقاً للقصة المتداولة فإن “الحكامة”, كانت قد قابلت متحرك للدعم السريع متحرك نحو مدينة الفاشر.

وفاجأت السيدة أفراد الدعم السريع, المتواجدين داخل المتحرك الذي يستعد لمهاجمة الفاشر بخلع ملابسها الداخلية.

وقامت “الحكامة”, بتعليق ملابسها داخل المتحرك رافضة إرتدائها من جديد حتى تنجح قوات “حميدتي” في إسقاط مدينة الفاشر.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فقد قابل جمهور ومشاهير السوشيال ميديا القصة بسخرية كبيرة للدرجة التي جعلتها “ترند”.

المذيعة الحسناء تغريد الخواض, كانت من أبرز المشاهير الذين سخروا من “الحكامة”, وذلك عبر تدوينة على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ووبحسب رصد محرر موقع النيلين, فقد كتبت المذيعة الملقبة بوزيرة “القراية” تدوينة ساخرة قالت فيها: (ح استف ليك مية دسته وانا جايه الخرطوم وارسلهم بصابونهم بس عليك الله تاني ما تتصرفي ساي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور

تصدرت إشارة قام بها رئيس مجلس السيادة السوداني, القائد العام للجيش, الفريق أول عبد الفتاح البرهان, “الترند” لليوم الثالث على التوالي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قام نجوم المجتمع السوداني وأجانب من دول مختلفة بتقليد إشارة الرئيس البرهان, بإعجاب كبير.

حديثاً لحقت طفلة سودانية بالترند الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان وقامت بتقليد “زردية” قائد الجيش, وسط ضحكات المتابعين.

ويشير محرر موقع النيلين, إلى أن البرهان, كان قد أطلق الإشارة الشهيرة “المفك والزردية” خلال تفقده لجنوده الجيش في الخطوط الأمامية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • الخارجية السودانية تقدم توضيحات جديدة بالصور عن إستهداف مقر سفير الإمارات بالخرطوم وتفاصيل تصفية مواطن على يد الدعم السريع
  • مسيرات تستهدف مدينة بولاية نهر النيل وتجدد المعارك بين الجيش والدعم السريع لليوم السادس على التوالي
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • أماني الطويل: الجيش السوداني يخطط للسيطرة على الخرطوم وينفذ مناهج جديدة