تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة اولى جلسات محاكمة كهربائي متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها وإلقائها بالقمامة بمنطقة بولاق الدكرور يوم 14 أكتوبر الجاري

وكان أب قد تجرد من مشاعر الإنسانية وأقدم على إنهاء حياة ابنته "آيه" البالغة من العمر 15 عاما لشكه في سلوكها وتقطيع جثتها إلي 6 قطع والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

وتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على حقيبة مدممة داخل نفق بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جزء من فتاة عبارة عن الجسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل، وجري نقل القطعة المعثور عليها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

خلال عمليات البحث والتحري عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وجري نقلهم أيضا إلي المشرحة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جلسات محاكمة المتهم جنوب الجيزة محكمة قتل

إقرأ أيضاً:

استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة

تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس، محاكمة سيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بمنطقة الصف لارتباطهما بعلاقة غير شرعية.

وذكر أمر الإحالة الخاص بالمتهمين في القضية رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف، أن المتهمين "أحمد . ص" و"بشاير . ع"، قتلا المجني عليه "كامل" شقيق الأول وزوج الثانية عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله.

وتابعت التحقيقات، أن المتهمين أعدا لذلك الغرض مادة سامة دستها المتهمة الثانية لزوجها المجني عليه بالطعام، وبعد تناوله خارت قواه وظهرت عليه علامات الإعياء استتبعا ذلك بتطويق عنقه بقطعة قماش قاما المتهمان بجذب طرفيها بكامل قواهما قاصدين من ذلك قتله، فأحدثت إصابته التي أودت بحياته.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة الصف، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بعثور الأهالي على جثة عامل بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وشقيقه.

كما كشفت التحريات، عن وجود علاقة غير شرعية بين المتهمة الأولى وزوج شقيقها، وانهما قررا التخلص منه بدس السم له في الطعام، وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة، كما استمعت لشهود العيان حول الواقعة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالت المتهمين لمحكمة الجنايات تمهيدًا لمحاكمتهما.

وفي سياق آخر لقي طالب مصرعه غرقًا في مياه النيل لعدم إجادته السباحة بدائرة قسم شرطة العجوزة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بغرق طالب في مياه النيل بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين غرق طالب أثناء السباحة بمياة النيل، تم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة

مقالات مشابهة

  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة
  • حبس عصابة متخصصة في الاتجار في مخدر الآيس والبودر ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية