تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحيى المطرب وائل الفشنى، حفلاً غنائيًا  بساقية الصاوى اليوم الخميس، ويقدم فيها  الفشنى عددا من أغانيه التي اشتهر بها بالإضافة إلى عدد كبير من القصائد أيضا، التى تنال على اعجاب جمهوره.

و من قصائده: أكاد من فرط الجمال، أدعوك في وحدتي، صلوا على حضرته، صلينا على مين، الحشاشين، سافر حبيبي، وكنت فين يا وعد، بيت الرفاعي، مالي سواك، حلم يوم بالنبي، أشتاق يا الله، عيني لغير جمالكم، قمرًا، أكاد من فرط الجمال، أدعوك في وحدتي، صلوا على حضرته.

يشار إلى أن  الفنان وائل الفشني، أحيا احتفالية نقابة الصحفيين، بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان "الليلة المحمدية"، وقدم فيها عددا من القصائد النبوية، والابتهالات والأناشيد الدينية في حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى عدد من أغنياته الشهيرة، أبرزها عيني لغير جمالكم، قمراً".

ومن ناحية أخرى عبر المطرب وائل الفشني، عن سعادته بردود الفعل على تتري مسلسلى الحشاشين وبيت الرفاعي،  اللذين قدمهما في شهر رمضان الماضى قائلا: "ربنا رزقني عشان أكون وسط العملاقة في مصر خلال الفترة الحالية، ولم أتوقع هذا النجاح الكبير لتترى الحشاشين وبيت الرفاعي وده كرم من ربنا"

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المطرب وائل الفشني ساقية الصاوي أكاد من فرط الجمال احتفالية نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، أنه توقع التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الافريقي على حساب النادي الأهلي بعد الفوز ضده عن طريق ركلات الترجيح، وذلك بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

تصريحات محمد عواد

وقال محمد عواد حارس مرمى الزمالك عبر تصريحات تلفزيونية: "شاهدت أكثر من طريقة ركلة جزاء يسددها المغربي يحيى عطية الله وكان هناك توفيق كبير في التصدي لركلة الجزاء بشكل رائع".

محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وأضاف: "أتمنى التتويج بأكثر من لقب مع فريق الزمالك في الموسم المقبل وإسعاد جماهير القلعة البيضاء".

مقالات مشابهة

  • استبعاد ثنائي الأهلي يحيى عطية الله وداري من قائمة المغرب
  • قتل الموساد يحيى عياش وغسان كنفاني فاشتدّت المقاومة
  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • محمد عواد: توقعت التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • تكهنات إسرائيلية حول مقتل يحيى السنوار.. وجيش الاحتلال يلتزم الصمت
  • كاريكاتير محمود الرفاعي
  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • غارات إسرائيلية على بلدة الطيري وقصف مدفعي على عيتا الجبل وبيت ياحون جنوبي لبنان
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية