انفرد فريق بالم هيلز بصدارة دورى الجولف فى موسمه الجديد 2024 / 2025 والذى انطلقت منافساته بمشاركة 9 اندية.
وتمكن فريق بالم هيلز ( تلال النخل) من الانفراد بصدارة جدول المسابقة بعد انتهاء الجولة الثانية التى اقيمت فى نادى اليجريا وارتفاع رصيده من النقاط الى 170 نقطة بعدما حل رابعا فى الجولة الثانية وحصده 70 نقطة وسبق ان فاز الفريق بالجولة الاولى بجدارة فى افتتاحية الدورى بنادى سبورتنج وحصل على 100 نقطة متفوقا على اصحاب الارض باقتدار.


وبفارق 20 نقطة يطارد فريقا القطامية وهما القطامية ديونز ( الكثبان الرملية) والقطامية هايتس ( مرتفعات القطامية) ولكل منهما 150 نقطة فى المركزين الثانى والثالث على الترتيب .
وقدم فريق القطامية ديونز اداءا متميزا فى الجولة الثانية وتمكن من الفوز بها متفوقا على كل فرق القوى التقليدية فيما كان فريق القطامية هايتس هو الحصان الاسود للجولة الاولى بنادى سبورتنج حينما حل فى المركز الثانى وحصد 90 نقطة.
اما حامل اللقب فى المواسم الاربعة الماضية وبطل كأس السوبر فريق نادى سبورتنج فهو يأت بالمركز الرابع حتى الان وهو ما يعد تراجعا واضحا للفريق البطل وان كان لا يبتعد كثيرا فرصيده 140 نقطة ويملك القدرة على إعادة تصحيح اوضاعه.
ويحتل المركز الخامس بطل كأس مصر فريق نادى الجزيرة برصيد 130 نقطة بعدما تعافى سريعا من تعثره فى الجولة الاولى بعد حصوله على 40 نقطة فقط ليحقق المركز الثانى فى جولة اليجريا ويحصد 90 نقطة .
وجاء فى المراكز من السادس الى التاسع على الترتيب وصيف الموسمين الماضيين مدينتى 120 نقطة و السخنة 100 نقطة واليجريا 70 نقطة ونيو جيزة 50 نقطة.
وينتظر ان تشهد الجولة الثالثة المقرر إقامتها بملعب نادى الجزيرة منافسة شرسة لاعادة ترتيب خريطة جدول المسابقة مجددا ما بين رغبات الحفاظ على القمة او اقتحام المربع الذهبى.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو

ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي، تركي العجمة، عن دهشته من الأداء الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سوء النتائج في المباريات الماضية، وانتصاره أمس علةى الوصل الإماراتي

وقال العجمة: “الأهلي فريق عجيب، يكتب سطر ويترك سطر”، مشيرًا أنه كان هناك مخاوف كبيرة قبل المباراة، من أن يواصل الفريق مسيرته السيئة.

وتمكن الراقي من تحقيق فوزًا مستحقًا، أمام نظيره الإماراتي، بهدفين دون رد، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

فيما يستعد الفريق الجداوي، لمواجهة نظيره الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/cblbKQ8Omo18pbiT.mp4

مقالات مشابهة

  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة
  • صلاح ينفرد بقمة الهدافين التاريخيين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا
  • تحالف بنكي يمنح تمويلا لـ "بالم هيلز" بـ 10.3 مليار جنيه
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • تعادل محبط لشتوتجارت الألماني امام سبارتا براج التشيكي
  • بورصة مسقط تفقد 13 نقطة .. والتداول يتراجع 28%
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • الشارقة والوحدات.. الانفراد بصدارة «الثالثة» في «الأبطال 2»