قالت هدير صبري، مدير مكتب «القاهرة الإخبارية» في الإمارات، إن العلاقات المصرية الإماراتية ذات جذور راسخة واستثمارات واعدة، وهناك علاقات اقتصادية مثل رأس الحكمة في الساحل الشمالي، لافتة إلى أن زيارة رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان للقاهرة جاءت مهمة في ظل الظروف التي تشهدها المنطقة العربية.

زيارة رئيس الإمارات جاءت في وقت مهم 

أضافت «صبري» خلال مداخلة على فضائية «إكسترا نيوز»، أن هذه الزيارة جاءت ضمن الخطة الاستثمارية الواعدة بين مصر والإمارات، وسيكون هناك العديد من اللقاءات والأحاديث حول مجريات الأمور في المنطقة، وما يحدث في غزة ولبنان وكل الدول العربية، مؤكدة أن لقاء بن زايد ليس استثماري فقط، لكن سيكون هناك عدد من اللقاءات مع وزير الخارجية والوفد المرافق له.

علاقات ممتدة بين مصر والإمارات 

واصلت: «هناك علاقات ممتدة بين الدولتين وتفاهم مشترك، بالإضافة إلى الفكر الاستثماري المصري الإماراتي، وانفتاح إماراتي في الأراضي المصرية في كل مناحي الاستثمار».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإمارات مصر السيسي بن زايد

إقرأ أيضاً:

"أكسيوس": الصواريخ الإيرانية على إسرائيل جاءت بعد تحذيرات أمريكية

أكد موقع "أكسيوس" الأمريكي، أن إطلاق الصواريخ الإيرانية تجاه إسرائيل جاء بعد ساعات من تحذيرات أمريكية من هجوم إيراني وشيك، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”

إطلاق الصواريخ الإيرانية تجاه إسرائيل 

واعترضت ‏الدفاعات الإسرائيلية، المسيرات والصواريخ الإيرانية في سماء تل أبيب، وتم إطلاق ما لا يقل عن 102 صاروخا من إيران وصفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء إسرائيل.

 

أعلن جيش الاحتلال، عن أن جميع المدنيين الإسرائيليين دخول في الملاجئ في ظل إطلاق الصواريخ من إيران على إسرائيل، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

أفادت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها، بـأن سماء الجنوب اللبناني تضيء بصواريخ عدة في اتجاه اسرائيل، وكانت أطلقت إيران ما يزيد عن 100 صاروخ باليستي من الأراضي الإيرانية تجاه جميع أنحاء إسرائيل.

صواريخ باتجاه إسرائيل:

وشدد موقع أكسيوس الأمريكي نقلا عن جيش الاحتلال، على أن إيران أطلقت صواريخ باتجاه إسرائيل منذ قليل، وذلك حسبما جاء في بالتزامن مع تصاعد حدة العمليات العسكرية بين إيران وما يصفهم الخبراء السياسيين والدبلوماسيين “أذرع إيران” في المنطقة.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تم إطلاق صواريخ من إيران باتجاه إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • عزف السلامين الوطنيين لمصر والإمارات في بداية حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • تعرف على تطور الشراكة الإستراتيجية بين مصر والإمارات بقيادة السيسي وبن زايد
  • الإمارات وقطر.. علاقات أخوية ومستدامة
  • "أكسيوس": الصواريخ الإيرانية على إسرائيل جاءت بعد تحذيرات أمريكية
  • قطر والإمارات تبحثان سبل تنمية وتعزيز علاقات التعاون
  • محمد بن راشد: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • محمد بن راشد مهنئاً بكين بذكرى تأسيس الجمهورية: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • العلاقات الإماراتية - القطرية.. روابط متينة لمستقبل مزدهر
  • التونسية أماني السويسي تطرح أغنية «سيبتك» باللهجة المصرية