تم اطلاق سيارة فيات دوبلو الجديدة صنع الجزائر، المنتجة في طفراوي وفقا لمعايير الإنتاج لدى فيات. مزودة بمحرك هاشدي أي 1،6 لتر بقوة 90 حصان. موصولة بناقل يدوي للسرعة بخمس سرعات.

انها تستجيب، بالتمام، لما يحتاجه المهنيون الجزائريون باستحداث وظائف جديدة.

وتتميز بشكلها الجديد بمصابيح امامية اعيد رسمها مع المحافظة على جاذبيتها المعهودة المتميزة.

التنوع والحداثة: بفضل ما تتميز به من تنوع وبفضل فضائها الرحب ومرونتها فهي تتكيف مع كافة استخدامات الزبائن المعاصرين. دون تنازل بين العصرنة والممارسة العملية.

ربط الاتصال وتعدّد الوسائط: لقد تم تجهيز سيارة فيات دوبلو الجديدة بأحدث تكنولوجيات الربط لمواجهة التحديات المهنية اليومية.

ونجد من بين هذه التكنولوجيات شاشة لمسية من 10 بوصات متوافقة. مع ابل كار بلاي واندرويد للسيارات التي تحسّن بأعلى مستوى تجربة القيادة.

الأمان: بخصوص الأمان، فان سيارة دوبلو الجديدة مجهزة بمنظومة لتصحيح القيادة والمساعدة عليها وكذا بمنظومة مضادة للانزلاق  ESC

كما تتوفر على وسائد هوائية امامية وكذا جهاز لكشف التعب.

التصميم: سيارة دوبلو الجديدة تبرز بأسلوب جديد في المقدمة بمصابيحها الامامية الجديدة. الي تمنحها هوية بصرية تفرض نفسها على من يلمحها وكذا شعارهاالجديد في الخلف.

اما المقصورة الداخلية فقد اعيد تصميمها بمقود جديد يحمل أخر شعار لسيارة فيات مع لوحة قيادة معادة التصميم.

الفضاء الداخلي لسيارة دوبلو الجديدة قد تم تكييفه مع ادق المتطلبات. ممّا يوفّر وضعيات مختلفة للجلوس. وترتيب الأغراض وذلكم بفضل الصندوق العجيب الذي يتيح للمهنيين قابلية توسعة قصوى خلال القيادة والنقل.

الألوان: سيارة فيات دوبلو الجديدة جزائرية الصنع متوفرة بلونين اثنين:

لايترمادي

هذه السيارة معروضة بسعر 2.890.000 دج ويمكن التسجيل على القائمة لاقتنائها عبر مجموع شبكة فيات الجزائر أو على الواب  www.fiat.dz.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم

فاز التصميم الداخلي لمبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري بعجمان، بجائزة أفضل “استخدام للفن في التصميم الداخلي” على مستوى الشرق الأوسط لعام 2024.
وكان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، قد دشنا مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري في عجمان الشهر الماضي.
وأعلنت جوائز “سي أي دي” العالمية، فوز المبنى بالجائزة، وكرمت شركة “الترا آرتي” المنفذة لتصميمه، في حفل توزيع الجوائز السنوية الذي أقيم بدبي، بحضور أكثر من 800 من قادة صناعة التصميم في المنطقة.
وتعد جوائز “سي أي دي” الحدث السنوي الأضخم في منطقة الشرق الأوسط لتكريم المتميزين في مجال التصميم الداخلي للمبان.
وقال سعادة مروان عبيد المهيري المدير العام للديوان الأميري في عجمان، إن الفوز بهذه الجائزة يعكس حرص حكومة عجمان على توفير أفضل تصاميم لمقراتها بما يهيئ أفضل بيئة عمل للموظفين، وفقا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.
وأضاف أن المبنى الجديد يضم، الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ودائرة الشؤون القانونية وجهاز الرقابة المالية ودائرة الموارد البشرية ودائرة عجمان الرقمية ومركز الإحصاء ، مشيرا إلى أن المبنى يتميز بتصميم داخلي غني بالعناصر الفنية المستمدة من التراث الإماراتي الأصيل، والمعبرة عن جمال الطبيعة في إمارة عجمان.
وأوضح أن المبنى يضم صورا ولوحات فنية تعبر عن مفردات الحياة والبيئة في الإمارة، وتصميمه يتماشى مع تطلعات العمل المستقبلي من حيث الطموح والريادة.
ولفت المهيري إلى أنه تم تجهيز المبنى بما يلبي احتياجات الموظفين، ويوفر البيئة الملائمة للإبداع والابتكار ويسهم في تحسين الرضا الوظيفي للموظفين، مشيرا إلى أن تصميم المكاتب يهدف إلى تحفيز تشارك الآراء وتبادل الأفكار من خلال بيئة عمل مفتوحة تعزز من جودة العمل.وام


مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة: إنتاج 90 ألف سيارة “فيات” في 2025
  • مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة غير المنتظمة
  • بعد تفويج رحلات العمرة بالموسم الجديدة.. الأسعار والبرامج المتاحة
  • فيات: إنتاج 24 ألف مركبة نهاية السنة.. إطلاق الصيغة الجديدة “فيات دوبلو” قريبا
  • وزيرة البيئة تعلن إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة الغير منتظمة
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية بمنظومة إدارة المخلفات بالصعيد
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • وزير التموين: أتمنى تطبيق الدعم النقدي في جميع المناطق مع بداية الموازنة الجديدة