موقع 24:
2024-10-03@16:20:17 GMT

"اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

'اتحاد الكرة' يُوقع عقد رعاية مع شركة 'سلوشنز بلس'

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"، إحدى شركات مبادلة للاستثمار، والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة.

تأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.

 

وتم توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، ناصر علي النبهاني.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: "اتحاد الكرة يسعى دائما للتميز، ومواكبة التطورات، وطموحاتنا تتجدد مع أحدث المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل، مؤكداً أن عقد الرعاية مع "سلوشنز بلس" يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، وهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي".

وقال ناصر علي النبهاني: "التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة لافت إلى أنه من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد وإطلاق بوابة "ويڤ" خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية، وتسهيل العمليات اليومية، لتحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد: الصفقة المحتملة لأدنوك الدولية خطوة مهمة للإمارات

أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أن الصفقة المحتملة لاستحواذ أدنوك الدولية، على شركة كوفيسترو الألمانية ستشكل خطوة مهمة لأدنوك ولدولة الإمارات.

وقال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، إن "الصفقة المحتملة لاستحواذ "أدنوك الدولية" على شركة "كوفيسترو" الألمانية ستشكل خطوة مهمة بالنسبة لأدنوك ولدولة الإمارات وستسهم في تعزيز علاقتنا الاستراتيجية مع ألمانيا".
وأضاف "ستشكل شركة "كوفيسترو" بخبرتها الواسعة في قطاع المواد الكيمياوية المتقدمة و المستدامة إضافة نوعية لتحقيق استراتيجية أدنوك للنمو في هذا القطاع".

الصفقة المحتملة لاستحواذ "أدنوك الدولية" على شركة "كوفيسترو" الألمانية ستشكل خطوة مهمة بالنسبة لأدنوك و لدولة الإمارات و ستسهم في تعزيز علاقتنا الاستراتيجية مع ألمانيا.
و ستشكل شركة "كوفيسترو" بخبرتها الواسعة في قطاع المواد الكيمياوية المتقدمة و المستدامة إضافة نوعية لتحقيق…

— عبدالله بن زايد (@ABZayed) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: خطوة مهمة في عملك
  • عبدالله بن زايد: الصفقة المحتملة لأدنوك الدولية خطوة مهمة للإمارات
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • الرعاية المتكاملة بوزارة الصحة: 1.4 مليون مستفيد من مبادرة «رعاية كبار السن» خلال عام