شهدت مدرسة عمر بن العاص التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية حادثة اعتداء  من قبل مدير المدرسة على أحد الطلاب، ما أدى إلى إصابة الطالب عمر محمد عبدالعال بنزيف في الأنف.


وقد تسببت الحادثة في حالة من الغضب بين أولياء الأمور، وطالب محمد عبدالعال طالب الطفل بضرورة فتح تحقيق فوري وعاجل لمعرفة ملابسات الواقعة.


وقال الطفل عمر إنه فوجئ بقيام مدير المدرسة بضربه على وجهه بقوة، مما أدخله في حالة من الخوف الشديد، وأوضح أنه تعرض لضرب مبرح متواصل لدرجة أنه تبول على نفسه من شدة الخوف والعنف، " وقال له مدير المدرسة هفضل اضربك طول ما انت واقف قدامى ".


من جانبة قال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، إنه فور تلقى شكوى من والد الطالب أمر بفتح تحقيق على الفور  .

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير مدرسة طنطا الغربية

إقرأ أيضاً:

مدير الكلية الحربية: الانتقال إلى العاصمة الإدارية يعكس التطور العسكري لمواكبة التحديات الحديثة

كتب- محمد سامي:

تحدث اللواء أركان حرب محمد صلاح التركي، نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية الحربية، عن الانتقال إلى مقر الأكاديمية الجديدة بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن الهدف من هذا الانتقال هو مواكبة ركائز الحرب الحديثة التي تختلف عن الأساليب السابقة، حيث يتطلب ذلك تصنيف المقاتلين وعدد القطع والأسلحة الحديثة والأنظمة الإلكترونية المتطورة، ولفت إلى أن بناء البنية التحتية اللازمة داخل المقر القديم كان أمرًا صعبًا.

وأضاف "التركي"، أن خريجي الكلية الحربية يمثلون القاعدة الأساسية في الهيكل التنظيمي لتنفيذ خطط القوات المسلحة، ولذلك، يتم الاهتمام بهم منذ اللحظة الأولى لانضمامهم إلى الكلية. وأشار إلى أن الكلية شهدت تطويرًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث تم إدخال منظومة تعليمية متطورة تشمل جميع التفاصيل.

ويحصل الطالب خلال دراسته على بكالوريوس مدني وفق المعايير التعليمية المعتمدة من الجامعات المصرية، مما يمنح الخريجين مستوى عالٍ من الكفاءة في فهم مجريات الأمور من حولهم.

وأكد نائب مدير الأكاديمية العسكرية أن خريجي الكلية يحصلون على تدريبات عسكرية وفقًا للمعايير الدولية، حتى يكونوا مستعدين لأداء مهامهم بكفاءة عالية منذ اليوم الأول لتخرجهم. وأوضح أن الطلاب تم إعدادهم بشكل جيد وتثقيفهم بشكل سليم ليكونوا جاهزين لمواجهة التحديات.

وشدد على أن الطالب يمثل منظومة متكاملة تتطلب بذل الجهد في تطوير المناهج ورفع قدرات أعضاء هيئة التدريس. وأكد أن الكلية الحربية تعتمد على مبدأ الشفافية، حيث لا توجد واسطة في عملية القبول، إذ يخضع الطلاب لاختبارات مستقلة، مما يجعل من المستحيل تدخل الواسطة في اختيار المرشحين، حيث يتطلب الأمر أيضًا أن يكون الطالب سليمًا صحيًا وبدنيًا.

وأشار التركي إلى أن التخصصات داخل الكلية تبدأ منذ العام الأول، لضمان إعداد الطالب بشكل متكامل منذ البداية، وهو ما يعتبر أمرًا علميًا يمكن البناء عليه في تطوير منظومة التعليم بالكلية.

مقالات مشابهة

  • مدير الكلية الحربية: الانتقال إلى العاصمة الإدارية يعكس التطور العسكري لمواكبة التحديات الحديثة
  • وفد يتفقد مدرسة البركة الثانوية بدلقو
  • واقعة صادمة.. ولي أمر وزوجته يتعديان بالضرب على مدرسين في بدر
  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • البحيرة تكرم 12 طالبًا مبتكرًا لمشروعاتهم المتميزة في مجالات المياه والطاقة
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • لمشروعاتهم المتميزة.. محافظ البحيرة تكرم 12 طالبًا مُبتكرًا في مجالات المياه والطاقة
  • محافظ البحيرة تكرم 12 طالبًا مبتكرًا لمشروعاتهم المتميزة في مجالات المياه والطاقة
  • لماذا يفضل المهاجرون المدارس الإسلامية لتربية أبنائهم في أميركا؟