الشارقة (الاتحاد)
أعلنت «العربية للطيران»، استئناف رحلاتها الجوية المباشرة بين رأس الخيمة وجدة في المملكة العربية السعودية.
واعتباراً من 15 ديسمبر 2024، ستنطلق الخدمة، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والخميس والأحد من كل أسبوع، مما يوفر للمسافرين مزيداً من الراحة والمرونة للسفر المباشر بين المدينتين.


وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»، إن الرحلات الأسبوعية الثلاث ستعزز التزام «العربية للطيران» بتطوير عملياتها من رأس الخيمة والمساهمة في تعزيز الحركة السياحية والتجارية للإمارة.
وتوفر شبكة «العربية للطيران» الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسة تشمل القاهرة، وإسلام آباد ولاهور، وبيشاور وكاليكوت، بالإضافة إلى الوجهة الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً إلى موسكو. 

 

أخبار ذات صلة "العربية للطيران" تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة "العربية للطيران" تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقاً من رأس الخيمة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العربية للطيران

إقرأ أيضاً:

فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى هذه الدول يومي 2 و3 أكتوبر

أكد متحدث باسم فلاي دبي، تأثر رحلات تابعة للشركة بالإغلاق المؤقت الذي اتخذته بعض المجالات الجوية مساء الثلاثاء 1 أكتوبر (تشرين الأول).

وأوضح المتحدث باسم الشركة أن "رحلة فلاي دبي FZ 143 عادت إلى مطار عمّان الدولي، كما عادت أيضاً FZ 157 المتجهة إلى مطار أنقرة الدولي إلى دبي، وأيضاً عادت رحلة فلاي دبي FZ 728  إلى مطار إسطنبول الدولي".

وذكر أنه "تم إلغاء رحلات فلاي دبي إلى الأردن والعراق وإسرائيل وإيران "باستثناء بندر عباس وكيش ولار" في 2 و3 أكتوبر، ولن يتم قبول المسافرين إلى هذه الوجهات".

وقال: "نواصل مراقبة الوضع عن كثب وتعديل جدول رحلاتنا وفقاً لذلك، سلامة ركابنا وطاقمنا هي على رأس أولوياتنا، نحن على اتصال مباشر مع ركابنا الذين تأثرت خطط سفرهم، وينصح الركاب بالتحقق من حالة الرحلات على flydubai.com للحصول على أحدث المعلومات المتعلقة برحلاتهم".

مقالات مشابهة

  • فلاي دبي تستأنف غدا رحلاتها إلى إيران والعراق وإسرائيل والأردن
  • فلاي دبي تستأنف غداً رحلاتها إلى 4 دول بالمنطقة
  • «فلاي دبي» تستأنف رحلاتها إلى إيران والعراق وإسرائيل والأردن بدءا من 4 أكتوبر
  • "العربية للطيران" تستأنف رحلاتها المباشرة من رأس الخيمة إلى جدة
  • العربية للطيران تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • “العربية للطيران” تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • بنك مصر و«أمازون» يعقدان شراكة مع «مصر للطيران» لضمان دفع إلكتروني آمن للمسافرين
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى هذه الدول يومي 2 و3 أكتوبر
  • 3 رحلات أسبوعية مباشرة.. "العربية للطيران" تُضيف رحلات جديدة إلى موسكو