تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز المهندس أحمد صبور، بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ عن دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، وذلك للعام الخامس على التوالي.

ووجه النائب أحمد صبور، الشكر لأعضاء لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ على تجديد ثقتهم فيه أميناً للسر في هيئة مكتب اللجنة، مؤكدا أنه سعيد بهذه الثقة وسيبذل أقصى جهد مع هيئة مكتب اللجنة وأعضائها لإنجاز الملفات التي ستكون على أولويات اللجنة بدور الانعقاد الخامس.

وأكد صبور، أن اللجنة تولي اهتماماً كبيراً بكافة الملفات والقضايا في مجالات تخصصها سواء الإدارة المحلية أو النقل والمواصلات أو الإسكان، وستناقش الأدوات الرقابية التي يتقدم بها النواب في هذه القطاعات من اقتراحات برغبة وطلبات مناقشة عامة، وكذلك الدراسات البرلمانية، ومشروعات القوانين إذا تم إحالتها للجنة.

وشدد أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ على أن الأولوية في اللجنة لدعم المواطن المصري وبناء الإنسان ودعم كل الجهود التي تساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين جودة الخدمات، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، لافتاً إلى أن الهدف الأسمى هو تحقيق الصالح العام للوطن والمواطن، واللجنة لن تتوانى عن بذل أي جهد لتحقيق الأهداف المنشودة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ر الانعقاد الخامس القضايا الدراسات البرلمانية بمجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

أسامة منتصر رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات هيئة مكتب الشؤون لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ عن فوز النائب أسامة كامل منتصر محمد  بمنصب رئيس اللجنة، كما فاز النائبين محمد جاد محمد جاد، وطارق فاروق محمود نصير بمنصب الوكيلين، فيما فاز النائب خالد إسماعيل محمد فوزي، بأمانة السر.

وأعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الخميس، تشكيل هيئات مكاتب اللجان حيث جرت الانتخابات في 14 لجنة نوعية؛ بعد أن دعا رئيس المجلس لإجراء الاقتراع على اختيار هيئات مكاتب اللجان، ثم تم إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية واعتماد تشكيلها النهائي وَفق اللائحة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • ننشر التشكيل النهائي لهيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس "الشيوخ" لدور الانعقاد الخامس
  • 8 مقاعد في اللجان النوعية بمجلس الشيوخ لأعضاء التنسيقية
  • أسامة منتصر رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ
  • نتيجة انتخابات لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل في الشيوخ
  • خالد سعيد رئيسًا للجنة الإسكان والنقل بمجلس الشيوخ
  • النائب أحمد بدوي يفوز برئاسة للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • النائب محمد السلاب يفوز بمنصب رئيس لجنة الصناعة
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • اللواء أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب