صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@15:22:43 GMT

ألمانيا تنظم احتفالية «وداع الرباعي»

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟


أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، تنظيم مراسم وداع كبيرة للرباعي، مانويل نوير، وتوماس مولر، وتوني كروس، وإلكاي جوندوجان في ميونيخ، قبل مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الهولندي في دوري أمم أوروبا يوم 14 أكتوبر الجاري.


واعتزل الرباعي اللعب الدولي بعد يورو 2024 في ألمانيا، لكن في الوقت الذي أنهى فيه كروس مسيرته الكروية، مازال نوير ومولر وجوندوجان يواصلون مسيرتهم الاحترافية على مستوى الأندية.
وقال يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا «الباقة الكاملة لمباراة يوم الاثنين ستكون بكل تأكيد مثيرة للغاية، ومؤثرة أيضاً».
وأضاف «بجانب مراسم وداع لاعبين رائعين» سيكون هناك احتفال بمدربين امتدت مسيرتهم التدريبية لفترة طويلة، وستقام مراسم الوداع خلال فترة الإحماء للمباراة، مع تنظيم احتفالية خاصة عقب المباراة».
وأوضح ناجلسمان «سيكون الأمر مؤثراً، حينما نجتمع كمجموعة واحدة ونكرم إنجازات اللاعبين، وكذلك المنتسبين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا دوري الأمم الأوروبية مانويل نوير توماس مولر توني كروس إلكاي جوندوجان

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن مُناقشة تنظيم مُؤتمر استثماري «مصري – بريطاني»

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مساء اليوم، لمناقشة تنظيم مؤتمر استثماري "مصري – بريطاني"، وذلك بحضور الدكتوربدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، والسفير وائل حامد، مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية.

واستهل رئيس الوزراء، الاجتماع بالإشارة إلى أنه يتم حالياً الترتيب لتنظيم مؤتمر استثماري "مصري – بريطاني"، في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لجذب الاستثمارات الأجنبية، وفي ضوء العلاقات الطيبة بين البلدين.

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور بدر عبد العاطي، أنه يجري العمل على استثمار العلاقات الجيدة بين البلدين لضخ استثمارات جديدة في الاقتصاد المصري، مشيراً إلى أنه تم مناقشة الاقتراح مع المسئولين في المملكة المتحدة، حيث أبدوا ترحيباً كبيراً من جانبهم.

وأشار وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، إلى أن تنظيم المؤتمر الاستثماري "المصري – البريطاني"، يأتي في إطار البناء على النجاح الذي تحقق في مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي الذي عُقد نهاية شهر يونيو الماضي.

وقدم الدكتور بدر عبد العاطي، عرضاً للمجالات المقترحة على أجندة المؤتمر، والتي يأتي على رأسها توطين عدد من الصناعات المختلفة، وكذا مقترحات دعوة أكبر عدد ممكن من الشركات البريطانية، سواء التي لديها استثمارات في مصر أو الراغبة في ضخ استثمارات جديدة.

وبدوره، أكد وزير الاستثمار، أنه سيتم التنسيق مع جميع الجهات المعنية بشأن الملفات المختلفة الخاصة بهذا المؤتمر، والعمل على استهداف الشركات الكبرى لضخ استثمارات بريطانية جديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لمناقشة تنظيم مؤتمر استثماري مصري - بريطاني
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن مُناقشة تنظيم مُؤتمر استثماري «مصري – بريطاني»
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • بالصور.. زراعة البحيرة تنظم احتفالية لتسليم معدات زراعية للجمعيات التعاونية
  • أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟
  • وزير الاقتصاد يلتقي رئيس ديوان المستشارية الاتحادية والوزير الاتحادي لشؤون المهام الخاصة الألماني
  • «تنظيم الاتصالات» تنظم منتدى «النفاذية الرقمية»
  • الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”