موقع 24:
2024-10-03@15:28:41 GMT

لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك

صرح رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، اليوم الخميس، أن الفريق بدأ الموسم بشكل جيد، وأن مدربه الجديد الألماني هانزي فليك لا يبحث عن أعذار.

قال لابورتا خلال زيارته إلى مؤسسة كرويف في برشلونة: "فليك مدرب استثنائي ومهني للغاية، كان يعرف ما يوجد في الفريق ويديره بشكل جيد للغاية".

ويتصدر برشلونة "الليغا" برصيد 21 نقطة في 8 مباريات، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، وأربع عن أتلتيكو مدريد، بينما في دوري أبطال أوروبا بدأ بهزيمة مؤلمة أمام موناكو 2-1، ثم أتبعها بفوز ساحق على فريق يونغ بويز السويسري 5-0.

#برشلونة يواجه ألافيس.. و #الريال يبحث عن مخرج آمن https://t.co/2yLxP39fp0

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 3, 2024

وقال لابورتا: "لعبنا مباراة جيدة ضد يونج بويز، وسجلنا خمسة أهداف. الآن علينا أن نفكر في مباراة ألافيس (في الدوري). الفوز قبل فترة التوقف الدولي مهم للغاية".

وعزز برشلونة صفوفه هذا الصيف بضم داني أولمو وباو فيكتور، بالإضافة إلى تصعيد عدد من لاعبي الفريق الرديف مثل مارك كاسادو.

وقال رئيس النادي الكاتالوني: "هذا العام هناك العديد من المباريات تجبرنا على أن يكون لدينا تشكيلات تنافسية وكبيرة، ضم اللاعبين من صفوف الناشئين يعطي نتائج جيدة للغاية لأنهم يفهمون ما يطلبه فليك منهم".

وأكد لابورتا أن اختيار المدرب الألماني يرجع أيضاً إلى ثقته في فريق الشباب: "اتفقنا مع بقية أعضاء مجلس الإدارة على أن المدرب الجديد يجب أن يعطي دفعة جديدة، وفليك يعرف كيفية ذلك". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لابورتا برشلونة فليك الليغا خوان لابورتا برشلونة الليغا هانزي فليك

إقرأ أيضاً:

حسان يعطي صلاحيات لوزراء (أسماء)

#سواليف

صدر في عدد #الجريدة_الرسمية اليوم الثلاثاء، قرار #تفويض رئيس الوزراء الدكتور #جعفر_حسان، لعدد من وزرائه بصلاحيات تخص رئاسة #الوزراء.

وشمل التفويض والصلاحيات، كل من وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء عبدالله العدوان، و الدكتور فياض القضاة وزير الدولة للشؤون القانونية، ووزير الدولة احمد علي العويدي، ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية مهند شحادة، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية عبدالمنعم العودات، ووزير الدولة لشؤون تطوير القطاع العام خير أبو صعيليك.

مقالات ذات صلة مذكرة تفاهم بين الوطني لشؤون الأسرة وإنقاذ الطفل-الأردن 2024/10/01

مقالات مشابهة

  • فليك يعلق على استياء نجمي برشلونة أمام يونج بويز
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • فليك : نستحق الفوز الكبير على يونج بويز
  • فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة
  • حسان يعطي صلاحيات لوزراء (أسماء)
  • الأشقر: استباحة الأملاك الخاصة يعطي صورة غير مستحبة
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز