بانر الشبكة (الجزيرة)

كما تناول البرنامج حديث رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس عن عدم أحقية إسرائيل بعضوية الأمم المتحدة، وعرج على الهتافات التي رافقت كلمة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

3/10/2024من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الأسترالي يدعو لتهدئة التوترات في الشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز إلى تهدئة التوترات في الشرق الأوسط ووقف إطلاق النار بين إسرائيل وإيران، وحث رعاياه على مغادرة لبنان.
وقال ألبانيز في تصريحات صحفية اليوم /الأربعاء/ نقلتها شبكة "إيه بس سي نيوز" الأسترالية: "نحن قلقون للغاية بشأن تصرفات إيران. لقد كان هناك الكثير من الخسائر في الأرواح في تلك المنطقة. ولذلك، نطالب باستمرار خفض التصعيد".. مجددًا دعوته إلى وقف إطلاق نار مؤقت فوري "لإعطاء فرصة حقيقية للتسوية الدبلوماسية".
وكان ألبانيز قد وقع الأسبوع الماضي على بيان مشترك من الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وقطر، مفاده أن "الدبلوماسية لا يمكن أن تنجح وسط تصعيد لهذا الصراع".
 

مقالات مشابهة

  • بلينكن: نعمل مع الشركاء فى الشرق الأوسط وخارجه لإنهاء المعاناة فى قطاع غزة
  • رئيس الوزراء الأسترالي يدعو لتهدئة التوترات في الشرق الأوسط
  • بوريطة يلتقي بلينكن في واشنطن ويؤكد على الشراكة من أجل السلام في الشرق الأوسط
  • بوريطة في لقائه مع بلينكن: جلالة الملك يقدر الشراكة مع الولايات المتحدة لإحلال السلام في الشرق الأوسط
  • مصطفى بكري: حديث النتن ياهو عن الشرق الأوسط الجديد أضغاث أحلام
  • بلينكن يؤكد في لقاء مع بوريطة التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن إسرائيل (فيديو)
  • بلينكن: نتابع الأحداث في الشرق الأوسط وملتزمون بالدفاع عن إسرائيل
  • بلينكن: أمريكا تتابع الأحداث في الشرق الأوسط عن كثب
  • من أميركا إلى الشرق الأوسط.. قاعدة جديدة لتصدير رقائق الذكاء الاصطناعي