منصة التحصيل الإلكتروني جامعة طنطا، هي إحدى المنصات التي أنشأتها الجامعة، في شهر سبتمبر 2021، من أجل تحويل جميع المعاملات المالية إلى معاملات إلكترونية، وفقاً لرؤية مصر 2030، وحتى يتمكن جميع منتسبي الجامعة من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس من سداد جميع المستحقات المالية إلكترونيا.

منصة التحصيل الإلكتروني جامعة طنطا

منصة التحصيل الإلكتروني جامعة طنطا، يسعى العديد من الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، والتي تم قبولهم في تنسيق المرحلة الأولى، إلى معرفة طريقة ورابط الدخول إلى هذه المنصة، كونها بديلا عن طرق الدفع التقليدية، ولا تشترط التواجد الشخصي داخل الحرم الجامعي، لدفع أي رسوم جامعية، ويمكن الدخول إليها من هنا.

منصة التحصيل الإلكتروني جامعة طنطا

وقال الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، في بيان، إن جامعة طنطا، تولي اهتماماً كبيراً خاصاً بالتحول الرقمي في العملية التعليمية، وكانت من أولى الجامعات المصرية التي اتجهت نحو إنشاء الحرم الجامعي الذكي من خلال رؤية استباقية تتماشى مع التطورات العالمية، تعكس الاستعدادات وجاهزية البنية التحتية، استطاعت جامعة طنطا إنشاء العديد من المنظومات الإلكترونية، فأطلقت الجامعة في شهر سبتمبر2021 منصة التحصيل الإلكتروني لتحويل جميع المعاملات المالية إلى معاملات إلكترونية.

وأضاف رئيس جامعة طنطا، أن في شهر أكتوبر 2021 أطلقت الجامعة منصة الكتاب الإلكتروني لرفع المقررات الدراسية على المنصات الرقمية، لتيسير حصول الطلاب على المناهج الدراسية، ويتم تفعيل الكتب الإلكترونية للطلاب، بعد دفع المصروفات إلكترونياً أيضاً عن طريق منصة الدفع الالكتروني ويمكنهم الإطلاع عليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة طنطا رؤية مصر 2030 محافظة الغربية الشهادة الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

دعوة لأساتذة جامعة طنطا للترشح لعضوية لجان قطاعات التعليم العالي

أعلنت جامعة طنطا، عن مد فتح باب الترشح للأساتذة لعضوية لجان قطاعات التعليم العالي في الدورة الجديدة 2024/2027 حتى يوم الأربعاء 10 يوليو 2024 في المجالات الآتية: المجال البيني:
لجنة قطاع الدراسات البينية والمؤهلات المهنية/ الصغيرة (دور تنسيقي فقط لتحديد اللجان البينية التي يمكن أن تنظر في هذه البرامج وتبلغ توصياتها إلى لجنة هيئة مكتب المجلس الأعلى للجامعات)
ثانياً: المجالات التخصصية:
مجال الآداب والعلوم الإنسانية، ويشمل لجان القطاع التالية:
o لجنة قطاع الدراسات الأدبية، لجنة قطاع الدراسات التربوية (تضم كليات: التربية، التربية النوعية، التربية للطفولة المبكرة، التربية الفنية، التربية الموسيقية) ، لجنة قطاع الآثار، لجنة قطاع الفنون.
 مجال العلوم الاجتماعية والإدارة، ويشمل لجان القطاع التالية:
 لجنة قطاع الخدمة الاجتماعية، لجنة قطاع العلوم الرياضية (كليات التربية الرياضية) ، لجنة قطاع الدراسات الإعلامية، لجنة قطاع الدراسات القانونية، لجنة قطاع الاقتصاد والعلوم السياسية، لجنة قطاع السياحة والفنادق، لجنة قطاع الدراسات التجارية.
مجال علوم الحياة والطب، ويشمل لجان القطاع التالية:
 لجنة قطاع الدراسات الطبية، لجنة قطاع طب الأسنان، لجنة قطاع التمريض، لجنة قطاع الدراسات الصيدلية، لجنة قطاع دراسات العلاج الطبيعي، لجنة قطاع الطب البيطري.
 مجال العلوم الطبيعية – الهندسة والتكنولوجيا، ويشمل لجان القطاع التالية:
 لجنة قطاع الدراسات الهندسية، لجنة قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية، لجنة قطاع الدراسات الزراعية، لجنة قطاع العلوم الأساسية.
ويشترط في المتقدم أن يكون شاغلاً لدرجة أستاذ.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • دعوة لأساتذة جامعة طنطا للترشح لعضوية لجان قطاعات التعليم العالي
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية
  • سافر بأمان مع تطبيق وزارة الخارجية الإلكتروني، إليك طريقة تحميله وتفعيله
  • بدء التزايد علي لوحة سيارة ع - 666 سعرها يصل نصف مليون جنيه
  • هل هناك فئات مستثناة من نظام التأمينات الاجتماعية الجديد؟.. إليك التفاصيل
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • نظام التأمينات الاجتماعية الجديد.. إليك التفاصيل والنشرة التعريفية
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر