لقيت سيدة مصرعها،  تدعي أم ندي  أشهر صانعة فطير مشلتت بالمنوفية، أثر نشوب حريق بأسطوانة الغاز في منزلها بمدينة شبين الكوم، بسبب تسريب غاز أثناء إعدادها الطعام، وفشلت محاولات إنقاذ حياتها، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

«بلاغ حريق بمنزل في المنوفية»

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ حريق في وحدة سكنية تابعة لدائرة القسم، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية والإسعاف للانتقال إلى مكان الحادث والتعامل مع الحريق.

مصرع سيدة في حريق منزلها بالمنوفية 


وبالانتقال والفحص تبين مصرع سيدة في الحريق، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق ومنعت امتداده لأماكن أخرى، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وبالمعاينة تبين وجود تسريب غاز أثناء تحضير السيدة للطعام، ونشب الحريق وفشلت في النجاة منه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انفجار أسطوانة محافظة المنوفية مصرع سيدة الحريق

إقرأ أيضاً:

حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه

شهدت مدينة نبروه في محافظة الدقهلية حادثا مأساويا اليوم ، حيث لقيت أسرة كاملة مكونة من زوج وزوجة وابنيهما مصرعهم في حريق شقتهم السكنية ، وتكثف مديرية أمن الدقهلية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثامين الضحايا، عقب نشوب الحريق الذي شب في الشقة المقيمين بها بمدينة نبروه.

نشوب حريق

كان لواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من لواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بنشوب حريق في منزل بمدينة نبروه.

 

السيطرة على الحريق

بانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في الطابقين الثاني والثالث، وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي العقار.

 

العثور على الجثامين

وعقب إخماد الحريق عثرت قوات الحماية المدنية على جثامين ناهد محمد محمد إبراهيم (42 سنة)، وابنها محمد عاطف شكري (22 سنة)، وإنجي عاطف شكري، (17 سنة)، بجانب جثة الأب عاطف شكري (46 سنة)، داخل حمام الشقة .

وكشفت المعاينة المبدئية للجثامين، وجود شبهة جنائية وراء الحادث، ووجود بعض الطعنات المتفرقة في الجثامين واحتراقهم جميعا وبطعنات واحتراقهم، و تم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بدورها بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثامين وكلفت المباحث بتكثيف التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث ، وتكثف الباحث جهودها وتحرياتها لكشف لغز الحادث المأساوي .

مقالات مشابهة

  • نفوق 8 رؤوس ماشية في حريق هائل بالمنوفية
  • حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى المعادى
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي
  • مصرع أكثر من 20 شخصاً في حريق حافلة مدرسية بضواحي بانكوك
  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي