في الساعات الأخيرة، شهدت محركات البحث زيادة ملحوظة في عمليات البحث عن كواليس مسلسل غادة عبد الرازق المقرر عرضه في رمضان 2025.

 

 هذه الضجة تأتي بعد أن قامت الشركة المنتجة بمشاركة صورة من كواليس العمل، ما أثار فضول الجمهور والمشاهدين لمتابعة تفاصيل المسلسل.

صورة من كواليس التحضيرات

 

أصبحت كواليس مسلسل غادة عبد الرازق حديث الساعة بين عشاق الدراما في مصر والوطن العربي.

 

 الصورة التي تم تداولها تُظهر المخرجة نادين خان، إلى جانب النجمة غادة عبد الرازق، والمؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث كانوا يجتمعون على طاولة كبيرة لتحضير العمل. 

 

هذا المشهد يعكس روح التعاون والتخطيط الجاد الذي يسبق بداية التصوير، مما يزيد من حماس المشاهدين للمسلسل.

تقديم جديد لفيلم قديم

 

من المتوقع أن تتناول غادة عبد الرازق في مسلسلها الرمضاني الجديد إعادة تقديم فيلم "شباب امرأة" الذي كانت بطولته للفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

 

 وعلى الرغم من عدم إعلان القائمة الكاملة لأبطال العمل بعد، يُتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند طرحه في الموسم الرمضاني.

تجارب سابقة في تقديم أفلام كلاسيكية

 

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها غادة عبد الرازق أعمالًا درامية مستوحاة من أفلام قديمة. 

 

فقد سبق لها إعادة تقديم فيلم "سمارة" وتحقيق نجاح كبير، بالإضافة إلى تقديمها لفيلم "الباطنية" في مسلسل درامي حقق شهرة واسعة، هذه التجارب تشير إلى قدرة غادة على إضفاء لمستها الخاصة على الأعمال الكلاسيكية.

عودة بعد نجاح "صيد العقارب"

 

يُذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "صيد العقارب" الذي عُرض في رمضان الماضي، والذي تناول قصة عالمة الحشرات (عايدة) التي تعيش في ظروف قاسية بعد مقتل أخيها. المسلسل شهد مشاركة عدد كبير من النجوم مثل محمد علاء، رياض الخولي، وسيمون، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ما يعكس تفاني غادة في تقديم محتوى درامي ثري وجذاب للجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الشركة المنتجة القائمة الكاملة رمضان 2025 غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025

يشارك الفنان أحمد مكي في السباق الرمضاني القادم 2025، بمسلسله الجديد الذي يحمل إسم "عين شمس"، وذلك بعد نجاح سلسلة مسلسل الكبير أوي. 

أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة 

انضم أحمد مكي في بطولة مسلسل عين شمس، والذي يعد أولي تجاربه مع دراما المسلسلات الـ 15 حلقة، وذلك بعدما اعتاد على تقديم المسلسلات ذات الـ 30 حلقة على مدار مسيرته الفنية.

تفاصيل مسلسل عين شمس

يعد مسلسل عين شمس من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويواصل المؤلف هاني سرحان كتابة الحلقات، بالتزامن مع مواصلة شركة سينرجي الاتفاق على كافة تفاصيل التجربة والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب أحمد مكي.

آخر أعمال أحمد مكي

وكان اخر اعمال أحمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي عرض في رمضان 2024، شارك بجانب أحمد مكي في بطولته، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وأمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وأيضا قدم أحمد مكي مسلسل الاختيار 2 في موسم دراما رمضان 2021، بطولة كريم عبدالعزيز، وحقق نجاحًا لافتًا وقتها، وضم إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شارك في فيلم سمير أبو النيل، الذي عُرض عام 2013، وشاركه بطولته كل من دينا الشربيني، نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، بدرية طلبة، يوسف عيد، حسن عبدالفتاح، عبدالله مشرف، نهير أمين، أشرف فاروق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، بينما شارك في مسرحية حزلقوم، وشاركه البطولة كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، سليمان عيد، والعمل إخراج كريم سامي.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025