صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@15:35:19 GMT

«كيزاد» تطلق «كي زي ميديا» للإنتاج الإعلامي

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي - مجموعة كيزاد، العاملة ضمن محفظة المدن الاقتصادية والمناطق الحرة التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، إطلاق «كي زي ميديا» منصة شاملة متخصصة في الخدمات الإعلامية المرئية.وستقدم الشركة الجديدة لمتعاملي مجموعة كيزاد عدداً من خدمات الإنتاج الإعلامي المرئي، لتلبية متطلباتهم من المحتوى المرئي والفيديو والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى التصوير الجوي، وغيرها من الخدمات المبتكرة التي تشمل إنتاج المحتوى المرئي وإدارة العلامات التجارية باستخدام أحدث المعدات والأدوات والخبرات المتخصصة في إنتاج وإدارة المحتوى، لضمان جودة المحتوى الإعلامي عبر جميع القطاعات.


وقال عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي للمدن الاقتصادية والمناطق الحرة، مجموعة موانئ أبوظبي: نسعى باستمرار إلى الارتقاء بجودة خدماتنا وابتكار طرق جديدة لتوسيع محفظة خدماتنا وتنويعها تلبية لاحتياجات متعاملينا، مشيراً إلى أن دخول «كي زي ميديا» إلى السوق كمزود لخدمات الإعلام المرئي يعد جزءاً من مبادراتنا لتعزيز قيمة خدماتنا وتحقيق نمو مستدام، ونتطلع إلى مساهمة «كي زي ميديا» في تمكين الشركات من بلوغ آفاق جديدة.
من جانبه، قال شادي شوقي عبدالله، المدير العام لشركة «كي زي ميديا»: تنطلق «كي زي ميديا» من رؤية واضحة لتقديم تصور جديد للإعلام الحديث، والذي يحفز تفاعل الشركات مع الجمهور، من خلال إنتاج وتطوير محتوى إعلامي مرئي بأعلى معايير الجودة، وبأسلوب يسهل وصوله إلى الجمهور من ناحية، وإلى المتعاملين المستهدفين من ناحية أخرى، لتمكينهم من الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم وفعالياتهم بطرق إبداعية باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والأدوات المتطورة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كيزاد

إقرأ أيضاً:

وزارة الثقافة تطلق برنامج "مصر جميلة" لاكتشاف الموهوبين بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تطلق وزارة الثقافة اليوم بالدقهلية، فعاليات برنامج "مصر جميلة"، والمعني بدعم وتعزيز قدرات الموهوبين، وتقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وتنطلق أولى الفعاليات في الحادية عشرة اليوم الأربعاء بمدرسة الهدى والنور، وقصر ثقافة الطفل.
وتنفذ الفعاليات بعدد من قصور الثقافة بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من المدارس، وتستمر حتى 7 أكتوبر الحالي.

ويشهد البرنامج المنفذ بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، مجموعة من الورش التدريبية تقدم بالمجان للرواد في مجالات: الفنون التشكيلية، المسرح، الموسيقى، الأداء الحركي والكتابة الإبداعية، ويقوم بالتدريب فيها مجموعة من الفنانين والأكاديميين المتخصصين.

البرنامج تقدمه الإدارة العامة لرعاية المواهب، برئاسة المخرج محمد صابر، التابعة للإدارة المركزية للشئون الثقافية، برئاسة الشاعر د. مسعود شومان، بالتعاون مع إقليم شرق الدلتا الثقافي، وفرع ثقافة الدقهلية.

وأطلقت هيئة قصور الثقافة برنامج "مصر جميلة" خلال فترة الإجازة الصيفية بمحافظات: دمياط، الجيزة، والفيوم، وجار العمل بشكل مكثف لتعميم الفكرة في كل المحافظات، لتوفير فرص جديدة للمبدعين من الأطفال والشباب.

مقالات مشابهة

  • عبدالله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي مع “دي إن إي جي” العالمية
  • عبدالله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي مع دي إن إي جي
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • وزارة الثقافة تطلق برنامج "مصر جميلة" لاكتشاف الموهوبين بالدقهلية
  • شراكة استراتيجية بين «أبوظبي للتنمية» و«إمستيل»
  • “ماجنتيود كرييتف” تطلق برنامج “روّاد المحتوى”
  • «معاً» تطلق مبادرة دعم الأبحاث الطبية في أبوظبي
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق «قيم الروح الرياضية» في أبوظبي