استقبل اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة ومستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، في إطار تفعيل الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2025/2024 م تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد الصادق منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور عبد المنعم الجيلاني مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان.

و قال القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان أنه مع بداية العام الدراسي الجديد أنطلقت فاعليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" في جميع الكليات بالجامعة من أجل تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية وخاصة الطلاب لبناء الشخصية المصرية والعمل علي تعزيز الإنتماء والولاء للوطن وهناك العديد من الأنشطة والفاعليات والمعسكرات التي تتم يوميا بالحرم الجامعي.

وتأتي زيارة مستشار الوزير للأنشطة الطلابية في إطار الإتفاق علي توقيع بروتوكول تعاون بين مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومعهد إعداد القادة.

وأضاف الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة ومستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية أنه تعد مبادرة بداية جديدة المبادرة الرئاسية، بداية حقيقية لبناء جيل يعتز بالقيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية لتخريج خريجين قادرين على المنافسة في سوق العمل ومواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه الشباب.

كما تهدف الزيارة الي الإتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة أسوان والجامعات العربية من خلال عقد العديد من الدورات التدريبيه وورش العمل بجامعة أسوان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة حلوان الأنشطة الطلابية معهد إعداد القادة اخبار أسوان إعداد القادة

إقرأ أيضاً:

"المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قراراً بتجديد ندب الدكتور عمرو محمد عبد الفتاح محمد الأستاذ بقسم طب الحيوان، بكلية الطب البيطري، بالجامعة للقيام بأعمال عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية، بالجامعة وذلك لمدة عام.

وأكد الدكتور المنشاوي على الدور المهم الذي يؤديه معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية؛ بوصفه أحد نقاط القوة بالجامعة، وكونه أول معهد بحثي على مستوى الجامعات المصرية في هذا التخصص الدقيق، ويمثل نموذجاً عملياً لاستراتيجية الجامعة الهادفة إلى دعم التوجه إلى إجراء الدراسات البينية، والتطبيقية؛ تحقيقاً للتكامل في العمل البحثي بين أكثر من تخصص وفقاً لرؤية مصر 2030.

وهنأ رئيس جامعة أسيوط؛ الدكتور عمرو عبد الفتاح علي تجديد توليه لهذا المنصب المهم موجهاً باستمرار أعمال التطوير، والتحديث داخل المعهد، واستثمار الإمكانيات المتقدمة التي يتمتع بها، والاستفادة منها في مواكبة التطورات العلمية، والعالمية، وفتح مجالات جديدة للدراسات، والأبحاث الدقيقة؛ بما يسهم في إثراء الحركة العلمية، والبحثية داخل الجامعة.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسوان تعزز الأنشطة الطلابية وتدعم مبادرة بناء الإنسان المصري
  • بروتوكول تعاون بين جامعة أسوان ومعهد إعداد القادة بحلوان
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تشارك في وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة
  • "المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية
  • جامعة الفيوم تكريم 102 من المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والإداريين
  • جامعة الزقازيق تدعم المبادرة الرئاسية «بداية» بأنشطة طلابية مكثفة
  • جامعة كفر الشيخ تمحو أمية العاملات ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية