بيروت-سانا

استشهد عسكري لبناني، وأصيب آخر بجروح اليوم جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي على بلدة الطيبة جنوب لبنان.

وقال الجيش اللبناني في بيان: إن عسكرياً استشهد، وأصيب آخر جراء اعتداء إسرائيلي أثناء تنفيذ مهمة إخلاء وإنقاذ بمشاركة الصليب الأحمر اللبناني في بلدة الطيبة بقضاء مرجعيون.

إلى ذلك ارتكب العدو الإسرائيلي مجزرة في بلدة أرنون بقضاء النبطية، حيث استهدف بالطائرات الحربية منزلاً ودمره، ما أدى إلى استشهاد 3 أشخاص وجرح آخرين.

كما استهدف طيران العدو منزلاً في بلدة جويا، وأغار على أطراف مدينة بنت جبيل وبلدتي عيتيت وقرى صور الحدودية وسط تحليق مكثف في أجواء القطاعين الغربي والأوسط.

كما شن الطيران الحربي المعادي غارة جوية على بلدة المعيصرة في قضاء كسروان وهي الثانية بعد المجزرة التي ارتكبها العدو بغارة استهدفت مبنى سكنياً في البلدة الأسبوع الماضي.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

استشهاد 6 مدنيين فى غارة إسرائيلية على بلدة عيترون بجنوب لبنان

ارتكب الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء مجزرة في بلدة عيترون في جنوب لبنان راح ضحيتها 6 من أبناء البلدة ومسعفي الهيئة الصحية الإسلامية ومفقود واحد.


وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام أن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار على مركز "الهيئة الصحية الإسلامية" في بلدة عيترون ودمره بالكامل، واتبعها بغارة على مستوصف الهيئة الصحية ودمره أيضا، وأثناء قيام فرق الإسعاف بعملية إغاثة والبحث تعرضت لغارة من مسيرة معادية.

وأوضحت الوكالة أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة عنيفة استهدفت بلدة الخيام، كما نفذ طيران الاحتلال الإسرائيلي غارتين، واحدة على جرد حلبتا وأخرى قرب بلدة النبي عثمان.


وأشارت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي شن غارة على بلدة البزالية في البقاع الشمالي، كما استهدف قصف مدفعي إسرائيلي بلدة برج الملوك.


 

مقالات مشابهة

  • استشهاد جندي لبناني.. وجيش الاحتلال يطلب من سكان بلدات جنوبية إخلاءها
  • مقتل جندي لبناني وإصابة أخر جراء قصف الاحتلال أثناء تنفيذ مهمة إخلاء وإنقاذ في جنوب لبنان
  • نتيجة اعتداء من جانب العدوّ.. استشهاد عسكري وإصابة آخر بجروح في الطيبة
  • استشهاد 6 مدنيين فى غارة إسرائيلية على بلدة عيترون بجنوب لبنان
  • إصابة عسكري لبناني في اعتداء مسيرة إسرائيلية على الجنوب
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: استشهاد شخصين و إصابة ثالث بغارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على بلدة برج قلاوية جنوب لبنان
  • 3 شهداء جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا في بلدة دبل جنوب لبنان
  • العدو الصهيوني يواصل اعتداءاته على البلدات والقرى اللبنانية مخلفاً المزيد من الضحايا
  • عدوان إسرائيل مستمر.. 7 شهداء بقصف طال بلدات لبنانيّة عدّة