صراحة نيوز- عاد ريال مدريد للاهتمام بأحد أهداف غريمه برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ حيث يخطط لمنافسته بقوة على الصفقة.

وسبق أن اهتم الميرينجي بضم ايفان فريسنيدا من بلد الوليد، ببداية الميركاتو، قبل أن يتحول اللاعب إلى هدف رئيسي لبرشلونة، ومدربه تشافي هيرنانديز.

ويتحرك برشلونة، وفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، بسرية في الصفقة خلال الأسابيع الأخيرة، متظاهرا بأن لديه السيولة المالية الكافية.

وأشارت الشبكة إلى أن النادي الكتالوني سيكون في ورطة، بعد أن قرر ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز العودة للصفقة والمزايدة على هذا اللاعب وخطفه من البلوجرانا.

وكان فريسنيدا (18 عاما) يلعب ضمن ناشئي ريال مدريد خلال الفترة من 2014 وحتى 2018.

وأوضحت الشبكة أن موقف ريال مدريد في الصفقة بات أقوى من برشلونة، وإذا سار كل شيء كما خطط له، سيلتحق فريسنيدا بالفريق الملكي كلاعب جديد هذا الصيف.

يذكر أن ريال مدريد، سبق ووجه صفعة لبرشلونة هذا الصيف، بعدما فاز بصفقة أردا جولر (الملقب بميسي تركيا) قادما من فنربخشة التركي، بعد صراع قوي مع الفريق الكتالوني.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا

وكالات

حدث جدل تحكيمي واسع في مواجهة ديربي العاصمة الإسبانية التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري المحلي، والتي جمعت بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد.

ونشب جدلاً تحكيميًا دار حول صحة هدف أتلتيكو مدريد ليس بسبب التسلل، ولكن بداعي وجود خطأ في بداية اللعبة ضد البرازيلي إندريك مهاجم ريال مدريد.

وكان إندريك قد سقط أرضًا بعد كرة مشتركة مع لاعب أتلتيكو مدريد، وانتشر مقطع فيديو لهذه اللعبة يظهر وجود خطأ ضد أصحاب الأرض يستوجب إلغاء الهدف واحتساب اللعبة خطأ لصالح ريال مدريد.

ولم يعترض ريال مدريد على صحة هدف أتلتيكو مدريد سواء أثناء المباراة، أو بعد نهايتها.

والجدير بالذكر أن المباراة شهدت أجواء متوترة بعد إلقاء جماهير أتلتيكو مدريد بعض المقذوفات تجاه تيبو كورتوا حارس مرمى الريال بداعي استفزازه لمشجعي الروخي بلانكوس.

مقالات مشابهة

  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • بالاربعة .. خسارة أولى لبرشلونة في الليجا
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • لامين يامال يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي