موقع 24:
2024-10-03@14:20:38 GMT

أمريكا.. مدمن يقطع رأس والدته بعد خروجه من السجن

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

أمريكا.. مدمن يقطع رأس والدته بعد خروجه من السجن

في جريمة هزّت ولاية أريزونا الأمريكية، أقدم مدمن مخدرات على طعن والدته حتى الموت، قبل أن يفصل رأسها عن جسدها، بينما كانت تنتظر خروجه من السجن للاحتفال معه بعيد ميلادها الخمسين.

وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست"، عثرت شرطة ولاية أريزونا الأمريكية على جثة تيريزا دي خيسوس كروز روبيو مفصولة الرأس ومطعونة بمنزلها، الجمعة الماضي.



واكتشفت الجريمة من قبل أحد أقرباء الضحية، بعد اتصالات متكررة بوالدتهم التي تعمل مدرّسة، للاحتفال بعيد ميلادها، لكنهم لم يتلقوا منها أي رد، ما أثار مخاوفهم.

وعند الذهاب للاطمئنان عليها، اضطروا إلى خلع الباب المنزل، لأن أحداً لم يرد، فوجدوا جثتها تحت بطانية ملطخة بالدماء.
 بعد استدعاء الشرطة، عثر المحققون في الحمام، حيث وقعت الجريمة، على صنبور مياه مفتوح، وسكين ملطخ بالدماء.


فرَّ بسيارة والدته

اكتشف أفراد الأسرة فقدان سيارة الأم من مرآب منزلها، وهي من نوع "جي إم سي يوكون"، لكن رصدتها كاميرا جرس الباب تغادر مكان الحادث بعد وقت قليل من تحديد الطبيب الشرعي لموعد وقوع الجريمة.
تمكن مكتب التحقيقات من تحديد موقع السيارة، وألقوا القبض على نجل الضحية أليخاندرو ديفيد غونزاليس (25 عاماً)، الذي لم يمض على خروجه من السجن 24 ساعة.
ألقت الشرطة القبض عليه مجدداً في الساعات الأولى من يوم السبت، حيث تبين أنه مصاب بجروح في يديه وذراعيه، وتوجد بقع دم على ملابسه.


محاولات للتمويه

في هذا الوقت، كان أليخاندرو قد اتصل بأفراد الأسرة من هاتف والدته، وتفوّه بكلام غير مفهوم، لكنه أوحى إليهم بأنّه المجرم الهارب.
وادّعى أفراد الأسرة أن أليخاندرو يعاني من مشاكل عقلية وله سوابق بحوادث عنف، إذ اعتدى سابقاً على أحد أقربائه خلال خلاف عائلي.

وجّهت الشرطة تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى، والتنكيل بالضحية إلى أليخاندرو، لكنه أصر على إنكار الأمر، وبعد الضغط ومواجهته بالأدلة، اعترف بأنه اقترف جريمته تحت تأثير المخدرات.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أمريكا

إقرأ أيضاً:

العثور على صاروخ غير منفجر يقطع طريقًا رئيسيًا في بيروت بعد غارة إسرائيلية

أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، يوم الثلاثاء، بقطع الطريق المؤدي من الجامعة العربية إلى منطقة الكولا في العاصمة بيروت، بعد العثور على صاروخ لم ينفجر.

وأوضحت الوكالة أن الصاروخ وُجد داخل المبنى الذي استهدفته الطائرات الإسرائيلية مساء الأحد. وأكدت أن الأجهزة المختصة تعمل على نقل الصاروخ من المكان لتفجيره في موقع آمن.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مقتل ثلاثة من عناصرها في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منطقة الكولا. وذكرت الجبهة في بيان أن الغارة أسفرت عن مقتل محمد عبد العال، عضو المكتب السياسي ومسؤول الدائرة العسكرية الأمنية في الجبهة، إضافة إلى قائدها العسكري في لبنان عماد عودة، وعبد الرحمن عبد العال.

ووصف بيان الجبهة العملية بأنها "اغتيال" نفذته طائرات إسرائيلية، فيما أفاد شهود عيان لوكالة "رويترز" بأنهم سمعوا دوي انفجار ورأوا الدخان يتصاعد في جنوب غرب بيروت. كما سُمعت أصوات سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان.

وتعتبر هذه الضربة الإسرائيلية الأولى التي تستهدف منطقة خارج الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث تم توجيه الضربة إلى شقة قرب جسر الكولا داخل حدود المدينة.

 

4o

مقالات مشابهة

  • شاب يُنهي حياة والدته في أمسية عيد الميلاد ‏
  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • محافظ المنيا يقطع التيار الكهربائى عن برجين مخالفين في ملوى
  • عيدروس الزبيدي يعلن من أمريكا: الباب مفتوح لانفصال جنوب اليمن
  • لسبب لم يخطر على البال.. مراهقة تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت
  • القبض على 3 أشخاص بعد وقوع انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك
  • إعصار "هيلين" يقطع الكهرباء عن 1.5 مليون أمريكي
  • الشرطة الدنماركية: القبض على 3 أشخاص بعد وقوع انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية
  • العثور على صاروخ غير منفجر يقطع طريقًا رئيسيًا في بيروت بعد غارة إسرائيلية