أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ حضور الإحتفالية  التى نظمتها منطقة مطروح الأزهرية بمناسبة الذكرى ال51 لإنتصارات السادس من أكتوبر المجيدة بحضور الشيخ عبد العظيم سالم مدير الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية وممثلي عن المنطقة الغربية العسكرية والمستشار العسكرى وفرع دار الإفتاء  والكنيسة  وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية  وقيادات الأزهر الشريف.

بمطروح وذلك بمكتبة مصر العامة.
 حيث تضمنت  الأحتفالية عدد من الفقرات والأناشيد الوطنية وعروض فنية لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية عن انتصارات أكتوبر المجيدة وتؤكد على الإنتماء والولاء للوطن.
وفي كلمته نقل الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ تهنئة وتحيات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،مشيدا بالإحتفالية التى تنظمها  منطقة مطروح  الأزهرية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعًا، والخالدة إلى أبد الدهر مع الاعتزاز ببطولات جيش مصر العظيم  وبعقول القادة العسكريين والسياسين الذين خططوا  لصنع النصر مع تلاحم وعزيمة وإصرار الشعب المصرى مع جيشه.
موجها عظيم التحية لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل عزة الوطن واستعادة أرضه وكرامته  وروت دمائهم الذكية الرمال الطاهرة فى سيناء الحبيبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتفالية الإدارة المركزية التنفيذية الشعب المصري القيادات التنفيذية انتصارات أكتوبر

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يعتمد برنامج الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

اعتمد الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، برنامج فعاليات الوزارة للاحتفاء بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر، التي تُنظمها قطاعات الوزارة بمختلف محافظات الجمهورية. 

وزارة الثقافة تحتفل بنصر أكتوبر 

وفي بيان، قال وزير الثقافة، «تحتفي الوزارة بذكرى عزيزة على قلوب المصريين جميعاً، وهي الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي تمثل رمزًا للفخر والعزة والإرادة للشعب المصري، هذه المناسبة الخالدة التي تُذكرنا بتضحيات أبناء الوطن الذين كتبوا بدمائهم صفحة من أروع صفحات التاريخ».

هَنو: انتصارات أكتوبر تُذكرنا بتضحيات أبناء الوطن

وأوضح، أن الوزارة أعدت برنامجًا شاملًا يضم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية في مختلف المحافظات، ونسعى من خلالها لتعزيز روح الانتماء والفخر بين الأجيال الجديدة، من خلال عروض فنية وثقافية تروي قصص البطولة والشجاعة، وتجسد معاني الوحدة والتلاحم بين الشعب المصري وقواته المسلحة.

 

مقالات مشابهة

  • أزهر مطروح ينظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • محافظ البحيرة تشهد احتفال المنطقة الأزهرية بانتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51  لنصر أكتوبر العظيم
  • مدبولي يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر
  • بالفيديو والصور.. الأقصر تحتفل بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر
  • وزير الثقافة يعتمد برنامج الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر