أعلنت طيران الإمارات، اليوم الخميس، إلغاء جميع الرحلات الجوية من وإلى العراق (البصرة وبغداد)، وإيران (طهران)، والأردن (عمان)، خلال يومي 4 و5 أكتوبر (تشرين الأول) بسبب الاضطرابات الإقليمية.

وذكرت طيران الإمارات في آخر تحديث حول رحلاتها في الشرق الأوسط، وفقاً لبيان صحافي، حصل 24 على نسخة منه، أنه لن يُسمح للعملاء العابرين عبر دبي الذين لديهم وجهات نهائية في العراق وإيران والأردن بالسفر إلى نقطة انطلاقهم، حتى إشعار آخر.


ودعت الشركة العملاء المتأثرين الاتصال بوكلاء الحجز للحصول على خيارات سفر بديلة، أو الاتصال بالشركة، إذا حجزوا مع طيران الإمارات مباشرة.
كما طلبت من العملاء التأكد من صحة تفاصيل الاتصال الخاصة بهم، من خلال زيارة إدارة الحجز لتلقي التحديثات.
وأكدت طيران الإمارات أنها تواصل مراقبة الوضع في المنطقة عن كثب، وهي على اتصال بالسلطات المعنية بشأن التطورات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية طيران الإمارات طيران الإمارات الإمارات طيران الإمارات طیران الإمارات

إقرأ أيضاً:

فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى هذه الدول يومي 2 و3 أكتوبر

أكد متحدث باسم فلاي دبي، تأثر رحلات تابعة للشركة بالإغلاق المؤقت الذي اتخذته بعض المجالات الجوية مساء الثلاثاء 1 أكتوبر (تشرين الأول).

وأوضح المتحدث باسم الشركة أن "رحلة فلاي دبي FZ 143 عادت إلى مطار عمّان الدولي، كما عادت أيضاً FZ 157 المتجهة إلى مطار أنقرة الدولي إلى دبي، وأيضاً عادت رحلة فلاي دبي FZ 728  إلى مطار إسطنبول الدولي".

وذكر أنه "تم إلغاء رحلات فلاي دبي إلى الأردن والعراق وإسرائيل وإيران "باستثناء بندر عباس وكيش ولار" في 2 و3 أكتوبر، ولن يتم قبول المسافرين إلى هذه الوجهات".

وقال: "نواصل مراقبة الوضع عن كثب وتعديل جدول رحلاتنا وفقاً لذلك، سلامة ركابنا وطاقمنا هي على رأس أولوياتنا، نحن على اتصال مباشر مع ركابنا الذين تأثرت خطط سفرهم، وينصح الركاب بالتحقق من حالة الرحلات على flydubai.com للحصول على أحدث المعلومات المتعلقة برحلاتهم".

مقالات مشابهة

  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى الأردن والعراق وايران
  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق والأردن وإيران اليومين المقبلين
  • طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى العراق وإيران والأردن في 4 و5 أكتوبر
  • اليوم والغد.. طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق وإيران والأردن
  • اليوم والغد.. طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق وإيران والأردن - عاجل
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى العراق وإيران والأردن
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها إلى هذه الدول يومي 2 و3 أكتوبر
  • مواعيد رحلات طيران اليمنية ليوم غدٍ الأربعاء 2 أكتوبر 2024م
  • العراق والأردن يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة