ظهرت الفنانة بسمة داود في الحلقة العاشرة بمسلسل تيتا زوزو، بشخصية ريم التي تعمل كمديرة في شركة دعايا وإعلان.

 

وقد عبرت منذ اللحظة الأولى عن شخصيتها القوية حيث واجهت "ريم" بسمة داود في الحلقة "خالد" محمد الكيلاني بسبب رفضها فكرة الإعلان المقدم من شركته وهددته بفسخ التعاقد.

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

يضم مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، أسلام إبراهيم، ندى موسي، حمزة العيلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

مسلسل الوصفة السحرية 

 

وفي سياق آخر، حققت بسمة داود نجاحًا كبيرًا بشخصية نهلة في مسلسل "الوصفة السحرية"، فقد تصدرت محركات البحث خلال عرض الحلقات الأخيرة بسبب قوة أدائها، العمل من تأليف مصنع الحكايات، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنستجرام بسمة داود تيتا زوزو بسمة داود بسمة داود تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق، التحضير لمسلسلها الجديد، من إخراج نادين خان، ومقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2025.

 

نشرت الفنانة صورة من كواليس تحضير مسلسلها الجديد عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة:" بطولة غادة عبد الرازق في رمضان 2025، تأليف الكاتب محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج نادين خان، وإنتاج شركة "فينو مينا للإنتاج الفني" .

آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

فيلم تاني تانيأحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

 

كما عرض لها مؤخرًا فيلم تانى تانى، وشاركها بطولته الفنان أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • من واقع مسلسل «تيتا زوزو».. كيف تتجنب الغيرة بين الأشقاء؟
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)
  • حلقة 8 | إسعاد يونس يكشف لغز العفاريت في مسلسل "تيتا زوزو"
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا