كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، تطورات مثيرة بشأن مصير النجم المصري عمر مرموش، مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات المقبلة، في ظل اهتمام العديد من أندية أوروبا، بالحصول على خدماته.

عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت

وفقاً لصحيفة «teamtalk»، فإن آينتراخت فرانكفورت تلقي العديد من العروض من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات الدولي عمر مرموش خلال فترة الانتقالات المقبلة، وعلى رأسها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت أن عمر مرموش يرجح كافة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل، عن العروض الأخرى التي تلقاها اللاعب مؤخراً، نظراً لمستواه المتميز مع الفريق الألماني بالموسم الجديد، حيث يتصدر ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 6 أهداف، متخطيًا الدولي الإنجليزي هاري كين، بفارق هدف.

عمر مرموش يشعل صراع أندية الدوري الإنجليزي

وأشارت الصحيفة، إلى أن عمر مرموش يشعل صراعا كبيرا بين أندية الدوري الإنجليزي، التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتدعيم صفوفه، على رأسهم ليفربول المحترف في صفوفه مواطنه محمد صلاح، وأرسنال، ووست هام، وغيرها من الأندية التي تهتم بالفرعون المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صفقات ليفربول أندية الدوري الإنجليزي عمر مرموش و محمد صلاح الدوری الإنجلیزی عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا

تحدث الألماني مايكل ريشكه مدير الوكالة المسئولة عن تسويق اللاعب عمر مرموش، عن آخر العروض المقدمة للنجم المصري بعد تألقه مع فريق آينتراخت فرانكفورت.

عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للدوري الألماني

وقال مايكل ريشكه في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"عمر مرموش يمتلك عروضًا من البريميرليج بالإضافة إلى إيطاليا وإسبانيا لكن حاليًا تركيزه هذا الموسم مع فريق آينتراخت فرانكفورت".

وأضاف المدير التقني السابق لبايرن ميونخ وباير ليفركوزن:" مرموش لاعب مميز ويمتلك جودة كبيرة وأصبح الآن يتم مقارنته مع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ بعد البداية الجيدة في البوندسليجا".

وأكمل:"اللاعب نضج بشكل كبير وأصبح أفضل لاعب في البوندسليجا هذا الموسم حتى الآن بعد الانطلاقة المميزة له مع فريق آينتراخت فرانكفورت".

وأختتم حديثه قائلًا:"النادي يرغب في استمرار مرموش خلال الفترة المقبلة بطلب من مدرب فرانكفورت، لكن ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن هذا لأن الموسم مازال طويل وفي النهاية رغبة اللاعب سوف تحسم كل شيء".

مقالات مشابهة

  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت المتوقع ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية
  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير