موقع 24:
2024-10-03@14:18:50 GMT

كيف تغلب ناغلسمان على غياب تير شتيغن؟

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

كيف تغلب ناغلسمان على غياب تير شتيغن؟

اختار مدرب المنتخب الالماني يوليان ناغلسمان الخميس، حارس مرمى هوفنهايم أوليفر باومان لتعويض غياب مارك-أندريه تير شتيغن المصاب في المباراتين ضد البوسنة وهولندا في الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وأصيب تير شتيغن في ركبته خلال حمايته عرين فريقه برشلونة متصدر الدوري الإسباني في الفوز الكبير على فياريال 5-1 في 22 الشهر الماضي.

ومع اعتزال حارس المرمى الأسطوري مانويل نوير في أغسطس (آب)، من المقرر أن يلعب باومان أول مباراة له بألوان ألمانيا.

Here’s our squad set to face Bosnia and Herzegovina & the Netherlands in the #NationsLeague ????❤️????#DFB #GermanFootball #GermanMNT pic.twitter.com/L6pGh6tUZ7

— German Football (@DFB_Team_EN) October 3, 2024


وذكرت صحيفة بيلد الأربعاء أن باومان قد يتقاسم مهام الوقوف بين الخشبات الثلاث مع ألكسندر نوبل حارس مرمى شتوتغارت في المباراتين، لكن المدرب رفض الفكرة.
وقال ناغلسمان في إشارة إلى المباراتين المقبلتين لألمانيا "إنه (باومان) الرقم واحد لدينا وسيظل الأمر كذلك".
تم استدعاء باومان (34 عاماً) لأول مرة إلى تشكيلة ألمانيا في عام 2020 لكنه لم يشارك بعد على المستوى الدولي.
وتكهنت وسائل الإعلام الألمانية بأن نوير قد يعود بشكل طارئ، لكن الفائز بمونديال البرازيل 2014 قال السبت إن "قراره نهائي"، مضيفاً أن على ألمانيا "عدم الشعور بالقلق" مع توفر عدد من حراس المرمى من الطراز الرفيع.
ويعود مهاجم بايرن ميونخ سيرج غنابري ومدافع ريال مدريد الإسباني أنتونيو روديغر إلى التشكيلة ضد البوسنة والهرسك خارج الديار في 11 أكتوبر (تشرين الاول)، وبعدها بثلاثة أيام في ميونيخ أمام ضيفتها هولندا وصيفة المجموعة الثالثة التي تتصدرها ألمانيا بفارق الاهداف (4 نقاط لكل منهما) ضمن المستوى الأول للمسابقة القارية.
وجاءت عودة روديغر بعد إراحته عقب نهاية كأس أوروبا التي استضافتها ألمانيا وخرجت من الدور ربع النهائي، وكذلك غنابري الذي تعافى من إصابة أبعدته عن البطولة القارية، إضافة إلى عودة حارس مرمى سالزبورغ النمساوي يانيس بلاسفيخ كخيار ثالث لحراسة المرمى.
كما فعل منذ أوائل عام 2023، واصل ناغلسمان اختيار اللاعبين الأفضل من ناحية المستوى، غالباً من أندية أقل شهرة، وليس على أساس السمعة، فغاب ليون غوريتسكا لاعب وسط بايرن مرة أخرى، وكذلك كريم أديمي جناح بوروسيا دورتموند الذي سجل 10 أهداف ومرر أربع كرات حاسمة في مبارياته السبع الماضية، وزميلاه في الفريق قائد المنتخب سابقاً إيمري دجان والمهاجم ماكسيميليان باير.
وأدرج ناغلسمان في قائمة "دي مانشافت" للمرة الاولى اسم تيم كليندينست (29 عاماً) مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الذي انضم إلى تشكيلة من 23 لاعباً بدلا من مهاجم وست هام الإنجليزي نيكلاس فولكروغ المصاب.
وسجل كليندينست 25 هدفاً في 32 مباراة في الدرجة الثانية، بما في ذلك الهدف الحاسم في الوقت بدل الضائع الذي أرسل هايدنهايم إلى الدرجة الأولى، ثم أضاف 12 هدفاً مع أندية النخبة في الموسم الماضي، مما أكسبه الانتقال إلى مونشنغلادباخ.
قال كليندينست الذي تأخرت موهبته ولكنه يتمتع بشخصية من المدرسة القديمة نادرا ما نراها في كرة القدم الحديثة "قد لا أكون لاعب كرة قدم الاكثر دقة، لكنني أعيش قليلا من تلك العقلية المختلطة".
وهنا القائمة:
- لحراسة المرمى: اوليفر باومان (هوفنهايم)، ألكسندر نوبل (شتوتغارت)، يانيس بلاسفيخ (سالزبورغ النمساوي)
- للدفاع: فالديمار انتون ونيكو شلوتربيك (بروسيا دورتموند)، بنيامين هنريشس ودافيد راوم (لايبزيغ)، يوزوا كيميش (بايرن ميونخ)، روبين كوخ (إينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتغارت)، انتونيو روديغر (ريال مدريد الإسباني)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن)
- للوسط: روبرت اندريش وفلوريان فيرتس (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش وأنجيلو ستيلر (شتوتغارت)، باسكال غروس (بروسيا دورتموند)، جمال موسيالا وألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)
- للهجوم، سيرج غنابري (بايرن ميونخ)، كاي هافيرتس (آرسنال)، تيم كليندينست (بروسيا مونشنغلادباخ)، دينيز اونداف (شتوتغارت)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب ألمانيا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ

أكد أوناي إيمري مدرب أستون فيلا أن فريقه جاهز لمباراة استثنائية عندما يستضيف بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدا الأربعاء.

مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ

وسيخوض أستون فيلا، الذي فاز في الجولة الماضية بنتيجة 3/صفر خارج أرضه على يونج بويز في سويسرا، أول مباراة له على أرضه في دوري الأبطال منذ خسارته في ربع النهائي أمام يوفنتوس عام 1983.

ويحل العملاق الألماني بايرن ضيفا على ملعب فيلا بارك، في مواجهة مكررة لنهائي كأس أوروبا عام 1982، والتي حسمها فيلا لصالحه.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "نحن سعداء للغاية لمواجهة بايرن على أرضنا، ونأمل أن تكون مباراة ممتعة وأن نقدم أفضل ما لدينا، إنها مباراة استثنائية للجميع".

عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن

وأضاف "لدينا حافز وحماس شديد للعب وسط جماهيرنا في مسابقة جديدة، وأتذكر أيضا النهائي الذي جمع الفريقين منذ 42 عاما.

وتابع المدرب الإسباني "تنتظرنا مباراة ضد أحد أفضل الفرق في العالم، والذي يبقى مرشحا للفوز باللقب مع 3 أو 4 أندية أخرى".

وواصل مدرب أستون فيلا "نحن متحفزون للغاية بالعودة للمشاركات الأوروبية منذ الموسم الماضي، حيث لم يلعب أستون فيلا ضد بايرن ميونخ منذ 40 عاما، وأعتقد أنها بطولة مهمة وصعبة للغاية، وبمثابة تحد لنا".

وتابع إيمري تصريحاته "أعتقد أن بايرن ميونخ المرشح الأوفر حظا غدا، ولكن نريد التنافس ضدهم".

مقالات مشابهة

  • باومان «بديل» تير شتيجن في ألمانيا
  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني