استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خوض مباراة ودية أو وديّتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، استعدادًا لكأس السوبر المصري.

الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري

وكان كولر قد منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة أسبوع، بعد الخسارة من الزمالك الجمعة الماضية في السوبر المصري، الذي أقيم على ملعب المملكة العربية السعودية.

وقال مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كولر قرّر عودة الفريق للتدريبات على ملعب التتش بالجزيرة السبت المقبل، حيث أخطر اللاعبين برسالة عبر جروب الواتس آب الخاص بالجهاز الفني وجميع عناصر الفريق.

أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

وأضاف، أن الفريق سيبدأ مرانه مطلع الأسبوع المقبل بتدريبات بدنية قوية، وذالك بعد تراجع المستوى البدني الملحوظ في مباراة السوبر المصري.

وأضاف، أن مران الأهلي في الأسبوع المقبل سيكون على فترة واحدة، ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية أو وديتين، وفقًا لما استقر عليه كولر مع معاونيه من الجهاز الفني، وذالك استعدادا لبطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة السوبر المصري بالإمارات يوم ٢٠ أكتوبر المقبل، تضم أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي السوبر المصري التوقف الدولي الزمالك وبيراميدز السويسري مارسيل كولر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النادى الاهلى بطولة السوبر المصري بيراميدز وسيراميكا تدريبات بدنية قوية السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

يبدأ فريق الزمالك التحضيرات لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الجزاء 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. 

محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك عبدالواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري

المباراة ستقام يوم 19 أكتوبر في السعودية، حيث سيتواجه الفائز مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف النهائي الآخر.
الزمالك، الذي حصل على الكارت الذهبي، سيواجه بيراميدز بطل الكأس، بينما سيلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة. تجري جميع المباريات بين 19 و25 أكتوبر في الإمارات.
بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، يعود الزمالك للتدريبات السبت المقبل. كما يعتزم مسئولو الزمالك حسم ملف تجديد تعاقد اللاعبين أحمد مصطفى زيزو، نبيل عماد دونجا، سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، الذين يحق لهم التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل. يركز النادي على تحقيق الاستقرار في الفريق مع تعزيز صفوفه، ويُعتبر تجديد تعاقد زيزو من أبرز الأولويات بعد تلقيه عروضًا للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري