أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، تنفيذ صفقتين كبيرتين، على أسهم شركتي "غذاء القابضة" و"إن إم دي سي إينيرجي" بقيمة إجمالية بلغت 210.5 مليون درهم لعدد 51.4 مليون سهم.

وأظهرت بيانات سوق أبوظبي، أن الصفقة الأولى تم تنفيذها على أسهم "غذاء القابضة" لنحو 2.35 مليون سهم، بقيمة 63.2 مليون درهم بسعر تنفيذ عند 26.

9 دراهم.

وجرى تنفيذ الصفقة الثانية على أسهم "إن إم دي سي إينيرجي" لنحو 49.09 مليون سهم، بقيمة 147.2 مليون درهم بسعر 3 دراهم.

أخبار ذات صلة "سوق أبوظبي"يعلن تنفيذ 15 صفقة كبيرة على "أدنوك للغاز" و"مدن" بـ2.66 مليار درهم 72 مليار درهم إدراجات السندات والصكوك الإسلامية في سوق أبوظبي

والصفقات الكبيرة، هي آلية توفرها الأسواق المحلية للمستثمرين وشركات الوساطة، بما يتيح إنجاز صفقات من هذا النوع على أسهم شركة مدرجة دون التقيد بنطاق الحدود السعرية المعمول به في السوق.

ولا تؤثر الصفقات الكبيرة المباشرة المنفذة في سعر إغلاق سهم الشركة المعنية، ولا في المؤشر العام، كما أنها لا تؤثر في أعلى وأدنى سعر تم تنفيذه خلال الجلسة أو خلال آخر 52 أسبوعاً.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: القابضة العامة سوق أبوظبي للأوراق المالية ملیون درهم سوق أبوظبی على أسهم

إقرأ أيضاً:

بقيمة 30 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إنسانية إلى لبنان

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الخميس، أن الاتحاد الأوروبي أعلن عن تقديم مساعدات إنسانية إضافية بقيمة 30 مليون يورو إلى لبنان.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي نشر بيان صحفي نشرته دائرة العمل الخارجي التابعة له أمس الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، أدان من خلاله الهجوم الإيراني على إسرائيل، مشيرًا إلى أن الهجوم يشكل تهديدًا خطيرًا للأمن الإقليمي.

وتابع البيان الأوروبي، أن الهجمات الانتقامية الجديدة تعني تهديد كبير وتصعيد الأزمة إقليميًا ولا يمكن السيطرة عليها، وهذا لا يصب في مصلحة أحد، لافتًا أن الاتحاد الأوروبي يظل ملتزمًا تمامًا بخفض التوترات، والمساهمة في خفض التصعيد لتجنب صراع إقليمي خطير.

وشهد لبنان خلال الفترة الماضية أعنف غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي المحتل، إذ قام بعمليات اختراق أمنية كبيرة لأجهزة الاتصالات اللاسلكية والناقلة التي يحملها عناصر حزب الله، مما أدى إلى انفجار تلك الأجهزة من طراز «بيجر» و «آي كوم»، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، والأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، وأسفرت تلك العملية إلى سقوط العشرات بل المئات من القتلى والجرحى.

ولم تنته انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة منذ 7 أكتوبر 2024 في غزة، بل اتجهت نحو الجهة الشمالية، وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة استهدفت مباني سكنية لاغتيال قادة حزب الله و13 عنصر آخرين، مما أسفر عن استشهاد القائدين إبراهيم عقيل، وأحمد وهبي.

وبعد ساعات من تنفيذ تلك الانفجارات والاختراقات الأمنية، أعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية «حزب الله» استشهاد الأمين العام حسن نصرالله، وقائد فيلق التابع للحرس الثوري الإيراني خلال اجتماعهم بالمقر المركزي المتواجد تحت الأرض واستهدافهم جراء الغارات الإسرائيلية التي نفذت في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت.

اقرأ أيضاًالاتحاد الأوروبي يدعو لضبط النفس بين إسرائيل وإيران وخفض التصعيد بالمنطقة

سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة

بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والاتحاد الأوروبي.. مصر تعقد جلسة حول الاستفادة من أدوات التمويل المبتكر

مقالات مشابهة

  • جمع 15 مليون درهم لتمويل أبحاث الرعاية الصحية في أبوظبي
  • "سوق أبوظبي": تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم
  • بقيمة 30 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إنسانية إلى لبنان
  • سوق أبوظبي: تنفيذ 15 صفقة على "أدنوك للغاز" و"مدن" بـ 2.66 مليار درهم
  • سوق أبوظبييعلن تنفيذ 15 صفقة كبيرة على أدنوك للغاز ومدن بـ2.66 مليار درهم
  • “سوق أبوظبي”: تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” و”مدن” بـ2.66 مليار درهم
  • شارقة الخير تدعم محدودي الدخل بقيمة 10.1 مليون درهم
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول